الكيومي: سعادتي غامرة بتكريم "الشؤون الرياضية" لإحرازي ذهبية بطولة العالم

الرُّؤية - عادل البلوشي

أعْرَب البطلُ يحيى بن هلال الكيومي -الحائز على المركز الأول في بطولة العالم للقوة البدنية وبناء الأجسام (الفيزيك)، والتي أقيمت ببولندا- عن سعادته الغامرة بعد تكريمه ضمن المجيدين في الأنشطة الرياضية للعام 2016. وأشار إلى أنَّ الإنجاز الذي حقَّقه جاء بعد جهد ومثابرة، وقال: كُنت الممثل العربي الوحيد في البطولة، وتشرفت بأن أرفع علم السلطنة في ذلك المحفل العالمي، ويتم عزف السلام السلطاني بعد حصولي على الميدالية الذهبية. لافتا إلى أنَّه يتمنى دعما أكبر من قبل الجهات الحكومية أو مؤسسات القطاع الخاص نظير الإنجاز العالمي الذي ظفر به من بين مشاركة أكثر من 52 دولة.

وأضاف الكيومي: فوزي بالبطولة هو أول إنجاز عربي وهي الميدالية الذهبية الأولى لي ومن المشاركة الأولى، وهذه البطولة تعتمد على الأطوال؛ حيث نافستُ مع باقي المتنافسين في مستوى 178 سم وبجوار 29 لاعبا، وأحرزت من خلالها الميدالية الذهبية في هذا المستوى. وتطرق الكيومي إلى مشاركاته السابقة؛ حيث قال بأنه شارك في بطولات كثيرة ومنها في دول الخليج حيث شارك في إحدى البطولات بمملكة البحرين وحقق ميداليتين ذهبيتين، ومشاركة أخرى في الإمارات وحقق فيها ميدالية ذهبية وأخرى فضية.

وتحدث الكيومي عن حلمه بتحقيق اللقب العالمي؛ حيث بدأ الإعداد منذ ما يقارب السنة، وانتظم في الوجبات، إضافة إلى أنه توقف عن الدراسة وطلب تأجيلا من قبل إدارة الكلية؛ حيث إنه لا يزال على مقاعد الدراسة في الكلية التقنية العليا بمرحلة الدبلوم المتقدم، وضحَّى بالكثير من أمور حياته بهدف تحقيق الإنجاز العالمي.

تعليق عبر الفيس بوك