بأسعار تنافسية تبدأ من 14.6 ريال عماني

طيران السلام يُدشّن أولى وجهاته الدولية برحلتين يومياً إلى دبي

الرؤية - نجلاء عبد العال

 دشّن طيران السلام، أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في السلطنة، أولى رحلاته الدوليّةُ المتجهة إلى دُبي، حيث تنطلق رحلتان يوميّاً من مطار مسقط الدوليّ باتجاه مطار آل مكتوم الدوليّ في دبي ومركز التجارة العالمي دبي (DWC) قبل أن يتحول مسار الرحلة ليحطّ في مطار دبيّ الدوليّ اعتباراً من 26 مارس الجاري.

وتمكن الناقل الجويّ الجديد من تحقيق هذه الخطوة التَّقدمية بعد وصول طائرته الثانية من طراز إيرباص (A320)، التي أطلق عليها اسم "فتح الخير"، حيث ستتيح له طرح رحلة يوميّة ثالثة إلى صلالة.

وفي مؤتمر صحفي عقدته الشركة أمس، قال المُهندس خالد بن هلال اليحمدي، رئيس مجلس إدارة طيران السلام: شهدنا بداية عام جديد حافلة بالنجاح من خلال إطلاق رحلاتنا إلى صلالة ودًبيّ، الأمر الذي عزَّز من التزامنا بدعم كافة مظاهر النموّ الاقتصاديّ في عُمان. وبالنسبة إلى شركة طيرانٍ جديدة، تظهر أرقامنا نتائج مُبشّرة على جميع المستويات. كما حظينا بأصداءٍ إيجابيّة قويّة من ضيوفنا مما يُؤكد قدرتنا على إعادة تعريف تجربة السفر دون التنازل عن أعلى معايير الراحة والسلامة والجودة.

ومن جانبه، قال فرانسوا بوتليـيـه، الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام: تمثّل دبيّ وجهة جاذبة للعمل والسياحة، لذلك فإنّ طرح رحلتين يوميتين سيمنح ضيوفنا مزيداً من الخيارات ضمن حدود ميزانيّاتهم الماليّة. ونهدف إلى توسيع شبكتنا الدوليّة حيث سنُعلن عن وجهاتٍ جديدة من وإلى كلّ من باكستان والمملكة العربيّة السعودية خلال الأسابيع القادمة تزامناً مع وصول طائراتنا الجديدة.

وسيكون بإمكان المسافرين حجز رحلاتهم من مسقط إلى دبيّ على الموقع الإلكترونيّ للشركة ضمن ثلاثة خياراتٍ صممت خصّيصاً لتناسب مختلف متطلّباتهم، ألا وهي "خفيف" و"مرح" و"مرن"، ومع أسعار تبدأ من 14.6 ريال عُمانيّ فقط. والتزاماً من الشركة بإثراء تجربة ضيوفها، وفرت خيار "الرحلة المباشرة" على رحلات الساعة الخامسة وخمسةٍ وثلاثين دقيقة من صلالة إلى دبيّ، الأمر الذي يعني عدم حاجة الضيوف إلى مُغادرة الطائرة في مسقط، حيث تتضمن الخدمة توقّفاً لمدّة 50 دقيقة فقط.

وأكد مسؤولو طيران السلام حرص طيران السلام على تجسيد كرم الضيافة العُمانيّة الأصيلة في جميع جوانب خدماته على الأرض وفي الأجواء، لذا جرى توفير قائمةٍ من الخدمات الإضافيّة ذات الأسعار التنافسيّة، والتي تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانيّة اختيار المقاعد، وأفضلية الحجز.

وفي إجابة على سؤال لـ"الرؤية" عن اتفاقيات الشراكة مع شركات طيران أخرى أكد الرئيس التنفيذي أنَّ الشركة تجري بالفعل دراسة لشراكات مع شركات عالمية أو مع الناقل الوطني المحلي وأن التوصل لاتفاقيات يتوقف على الكلفة النهائية التي سيتحملها المسافر. وفي إجابة على سؤال عن الحجز من خارج السلطنة أوضح أنّ الموقع الإلكتروني بدأ في الانتشار وبالفعل يسجل الكثير من عمليات الحجز، كما تسعى الشركة إلى الترويج له أكثر وأكثر، إلى جانب إتاحة شراء التذاكر عبر مكاتب السفر في الدول الأخرى. ومن ناحية أخرى أوضح الرئيس التنفيذي أنّ طيران السلام سيبدأ في تسيير رحلاته إلى الوجهات الأخرى المُعلن عنها مسبقاً ومنها جدة ومدن في باكستان خلال أسابيع مع وصول ثالث طائرات الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك