على مُجمَّع السلطان قابوس الرياضي ببوشر

ذوب آهان الإيراني يلتقي الأهلي السعودي بدوري أبطال آسيا.. اليوم

 

مسقط - الرُّؤية

سيكون مُجمَّع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مسرحا لمواجهة ذوب آهان الإيراني ونظيره الأهلي السعودي، ضمن مُنافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا. ويتصدَّر الأهلي السعودي المجموعة برصيد 3 نقاط إثر الفوز في الجولة الأولى على بيونديكور الأوزبكي بهدفين نظيفين، فيما تعادل ذوب آهان الإيراني والعين الإماراتي ليتقاسم الطرفان نقاط اللقاء.

من جانبه، أكَّد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأهلي، صعوبة مباراة فريقه أمام ذوب آهان الإيراني، داعيا رجاله لبذل كل الجهود لحصد العلامة الكاملة للمحافظة على الصدارة. وقال جروس في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد أمس: سعيد بالتواجد في مسقط، استقبال الجمهور العماني بحفاوة بالغة، نتمنى إسعاده بالفوز. وأضاف: نلعب من أجل الوصول لأدوار متقدمة في البطولة وهدفنا المرحلي بلوغ الدور الثاني.

وفي المقابل، قال مدرب ذوب آهان الإيراني: جاهزون للمباراة بكل تأكيد، تدربنا أمس، وحللنا طريقة لعب المنافس، ولدينا معلومات كافية عنه، ونأمل أن نستغل الفرص لتحقيق الفوز".

وحظيت بعثة فريق الأهلي السعودي باستقبال حافل لدى وصولها مطار مسقط الدولي مساء أمس الأول؛ إذ كان في مقدمة مستقبليهم نجم المنتخب الوطني عماد الحوسني وإسماعيل العجمي لاعب الخابورة.

وحث الحوسني -الذي دافع عن الوان الأهلي السعودي- الجماهير العمانية لمساندة فريقه السابق. مُعربا عن تفاؤولة بعودة رجال جدة لموطنهم بالعلامة الكاملة. وأدَّى الفريق السعودي مرانه مساء أمس على ملعب المباراة بمجمع السلطان قابوس الرياضي، وسط مجموعة من مشجيعه، طالبوا الفريق بالفوز والمحافظة على الصدارة.

تعليق عبر الفيس بوك