اختتام بطولة كلية الخليج لكرة السلة لطالبات المدارس

 

 

مسقط - الرُّؤية

اختُتِمت بطولة كرة السلة لطالبات المدارس الخاصة والدولية وسط حضور جماهيري كبير، والتي أقيمت ضمن بطولات كلية الخليج لطالبات المدارس الخاصة التي تنظمها الكلية بالتعاون مع المديرية العامة للمدارس الخاصة؛ حيث قامت آمنة بنت سليمان بن هاشم البلوشية عضو المجلس البلدي لولاية السيب راعية البطولة بتكريم المدارس الفائزة.

وفازت من فئة مواليد 2002/2003 مدرسة درة الخليج بالمركز الثالث، والمدرسة الهندية بالمركز الثاني، والمدرسة السيرلانكية بالمركز الأول، وحصلت على كأس البطولة بجدارة بعد تفوقها في المباراة النهائية على المدرسة الهندية مسقط بنتيجة 10/4.

وفي فئة مواليد 1998 فازت المدرسة المدرسة الهندية بالوادي الكبير بالمركز الثالث، ومدرسة درة الخليج بالمركز الثاني، ومدرسة الشويفات بالمركز الأول. وحصلت على كأس البطولة بعد تغلبها بنتيجة 16/8 على مدرسة درة الخليج في المباراة النهائية، وحصلت اللاعبة ماتيلي ماتيه من المدرسة الهندية مسقط على أفضل لاعبة في البطولة.

يُذكر أنَّ كلية الخليج تسعى من خلال تنظيم هذه البطولات لنشر الألعاب الرياضية المختلفة لما لها من أهمية بالغة لطلاب المدارس ومنها كرة السلة، وقد شارك في البطولة كل من مدرسة درة الخليج، ومدرسة الصفوة، والمدرسة الباكستانية، ومدرسة الوطية بالعامرات، ومدرسة بوابة المعرفة، والمدرسة السيرلانكية، والمدرسة الهندية بمسقط، والمدرسة الهندية بالوادي الكبير، ومدرسة الشويفات.

تعليق عبر الفيس بوك