الإثنين, 19 نوفمبر 2018

اتفاقية تعاون بين "شراكة" و"المدينة للتأمين" لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

الإثنين 27 فبراير 2017 08:14 م بتوقيت مسقط

اتفاقية تعاون بين "شراكة" و"المدينة للتأمين" لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

 

 

مسقط - الرؤية

 

وقعت اتفاقية تعاون بين شراكة وشركة المدينة للتأمين من أجل تطوير قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، وتنص على تقديم أسعار تنافسية مُميزة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الراغبة في الحصول على التأمين المناسب، وتعيين أحد الموظفين ليكون على تواصل دائم مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي حصلت على الدعم من شراكة، وأن تكون شركة المدينة للتأمين هي المحطة الواحدة للحصول على خدمات التأمين المناسبة لهذه المؤسسات. وستقوم المؤسستان بعقد ورش توعوية متنوعة.

 

وتم توقيع الاتفاقية من قبل أجاي سريفاستافا، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة المدينة للتأمين، ومن جانب شراكة عبد الله بن حمود الجفيلي، المدير العام لشراكة.

 

وأثناء توقيع الاتفاقية، قال أجاي سريفاستافا: يسعدنا أن نكون على تعاون مع شراكة، باعتبارها إحدى المؤسسات الرائدة في مجال ريادة الأعمال وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ونسعى إلى توفير خدمات تأمين مميزة تناسب هذه الفئة من أجل الفائدة المشتركة.

 

وقال عبد الله بن حمود الجفيلي: نسعى بشكل مستمر إلى إثراء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بكل ما هو مفيد، وتعاوننا مع شركة المدينة للتأمين هو بداية مثمرة نأمل من خلالها الفائدة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال خدمات التأمين المقدمة لهذه الفئة بما يتناسب معها.

وشراكة هي مؤسسة مساهمة عامة مغلقة، أنشئت بموجب الـمرسوم السلطاني رقم (76/98) بهدف تنمية الـمؤسسات الصغيرة والـمتوسطة في السلطنة، وتقدم خدمات الدعم الإداري والـمالي للـمؤسسات الصغيرة والـمتوسطة.