مطرح تكرم المعلمين والمعلمات



مسقط - عيسى القصابي 

احتفلت ولاية مطرح صباح أمس تحت رعاية السيد محمد بن أحمد البوسعيدي نائب والي مطرح بتكريم المعلمين والمعلمات حيث نظمت مدرسة الإمام جابر بن زيد للتعليم ما بعد الأساسي بالتعاون مع شركة تنمية نفط عمان قسم مركز التدريب والتطوير احتفالاً بيوم المعلم الذي يصادف الرابع والعشرين من شهر نوفمبر من كل عام .
 في بداية الحفل ألقى خالد الميمني منظم دورات لهندسة النفط والإنتاج بمركز التدريب والتطوير في شركة تنمية نفط عمان كلمة أكد خلالها على أهمية تكريم المعلمين والذي تعطيه الشركة جل اهتمامها، ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ سليمان الجابري كلمة هنأ فيها المعلمين بيومهم مؤكدا الحرص على استمرار الجهود من أجل الرقي بالطلاب، ثم دعا خالد عبد الونيس في كلمة المعلمين إلى المضي قدمًا في حمل رسالة التعليم.

 كما اشتمل الحفل على العديد من الفقرات الإنشادية والشعرية وفي نهايته قام راعي الحفل بتكريم الهيئتين التدريسية والإدارية . 

 وفي مدرسة البراعة بولاية مطرح رعت أمينة بنت محمد الحضرمية رئيسة مجلس الأمهات بالمدرسة بحضور مديرة المدرسة وأعضاء المجلس وعدد من أولياء الأمور حفل المدرسة بهذه المناسبة والذي بدأ بكلمة ترحيبية تلتها كلمة رئيسة المجلس التي بينت من خلالها دور المعلم في المجتمع والذي يجعلنا ندرك ضخامة الجهود التي يبذلها ، كما حثت الطلبة على النظر بعين الاحترام والإجلال والإكرام للمعلم .

تعليق عبر الفيس بوك