اختتام منافسات ملتقى درع الشؤون الرياضيّة لألعاب القوى بالداخلية

 

 مسقط - الرؤية

اختتمت منافسات ملتقى درع وزارة الشؤون الرياضية لألعاب القوى لأندية محافظات مسقط والداخلية والشرقية والتي أقيمت على مضمار المجمع الشبابي بنزوى بمشاركة أندية السيب وقريات والبشائر وجعلان والاتفاق وسمائل والطليعة وصور وعدد أكثر من 240 لاعبا في الفئات الثلاثة حيث يعد هذا الملتقى هو الأول في سلسلة الملتقيات التي تنظمها مسابقة درع الوزارة ليتأهل بعدها أفضل العدائين واللاعبين إلى نهائي المسابقة التي ستقام منافساتها في العاصمة مسقط. وشهد الملتقى الأول منافسة ومشاركة جيدة من الأندية في مختلف المسابقات تنافسوا على مدار يومين للحصول على المركز الأول وجمع أكبر عدد من النقاط بالإضافة إلى الحصول على الأرقام التأهيلين لنهائي المسابقة.

وجاء الترتيب العام للأندية في فئة العموم بحصول نادي البشائر على المركز الأول برصيد 183 نقطة فيما جاء في المركز الثاني نادي الاتفاق برصيد 153 نقطة واحتل المركز الثالث نادي جعلان برصيد 65 نقطة.

وفي فئة الشباب جاء في المركز الأول نادي الاتفاق برصيد 230 نقطة وجاء في المركز الثاني نادي البشائر برصيد 194 نقطة فيما احتل المركز الثالث نادي جعلان برصيد 47 نقطة.

وفي فئة الناشئين تمكن نادي البشائر من الحضور على المركز الأول برصيد 149 نقطة واحتل المركز الثاني نادي السيب برصيد 141 نقطة وجاء في المركز الثالث نادي الاتفاق برصيد 112.

جاءت نتائج مسابقة رمي الرمح لفئة العموم بحصول خميس القطيطي على المركز الأول من نادي البشائر  وفي مسابقة الوثب العالي لفئة العموم جاء في المركز الأول أسعد الغافري من نادي البشائر، وفي الوثب الثلاثي جاء في المركز الأول اللاعب ناصر سالم من نادي الاتفاق بمسافة 13.83 متر، وفي فئة الشباب لمسافة الوثب الثلاثي جاء في المركز الأول سالم السلطي من نادي صور، وفي سباق 200 متر جاء في المركز الأول العداء محمد عبيد هندي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 21.37 ثانية، وفي فئة الشباب جاء في المركز الأول عمار السيفي من نادي البشائر بزمن 22.15 ثانية، وفي فئة الناشئين جاء في المركز الأول معتصم الشكيلي من نادي الاتفاق بزمن 22.82 ثانية.

وجاءت نتائج سباق 1500 متر لفئة العموم بحصول العداء عبدالله القريني على المركز الأول بزمن 4.02 دقيقة، وحصل على المركز الأول في سباق 110 أمتار حواجز لفئة العموم العداء خلفان الجابري من نادي جعلان بعد أن أنهى السباق بزمن وقدره 15.40 ثانية.

 

تعليق عبر الفيس بوك