سوق مسقط يشارك في حملة ترويجية للبورصات بلندن

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

يُشارك سوق مسقط للأوراق المالية، اليوم، في الحملة الترويجية الثانية للأسواق المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تُقام في لندن بالمملكة المتحدة، خلال يومي 27 و28 فبراير. وتنظِّمها شركة فورنتير إيكسشينج بالتعاون مع بورصة لندن واتحاد البورصات العربية.

ويُشارك من السلطنة -إلى جانب السوق- بنك مسقط، والشركة العمانية القطرية للإتصالات (أوريدو)، والشركة المتحدة للأوراق المالية، والشركة الخليجية بادر لأسواق المال، وتهدف مشاركتهم للتعريف بالمناخ الاستثماري في سوق مسقط للأوراق المالية، وإبراز الفرص المتاحة أمام المستثمرين في السوق.

ويعدُّ الحدث منصة مثالية لتواصل المؤسسات العاملة في مجال الأوراق المالية والاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع صناديق ومؤسسات استثمارية عالمية مشاركين بالحدث، إضافة للمستثمرين الراغبين بالاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ حيث تمَّ تنظيم برنامج لتقديم عروض مرئية للبورصات المشاركة لاستعراض مقومات الاستثمار في البلد والفرص الاستثمارية المتاحة في الشركات المدرجة مع تقديم تحاليل مالية للقطاعات والشركات المدرجة، كما تمَّ تخصيص فترات لعقد اجتماعات ثنائية.

وقد لاقتْ الحملة الترويجية للأسواق المالية الأولى في يناير2016 نجاحا إيجابيا من ناحية عدد المشاركين الذي بلغ 150 مشاركا و35 متحدثا رئيسيا، إضافة إلى 30 شركة مدرجة ومعروضة للاكتتاب.

تعليق عبر الفيس بوك