"حماية المستهلك" بإبراء تستعرض الممارسات غير الآمنة في صالونات التجميل

 

 

إبراء - الرؤية

شاركت إدارة حماية المستهلك بمحافظة شمال الشرقية مؤخرًا في حلقة عمل حول مراكز ومشاغل التجميل والتي نظمتها غرفة تجارة وصناعة عمان بإبراء، بمشاركة عدد من المؤسسات الحكومية.

وتمثلت مشاركة الإدارة في تقديم ورقة عمل بعنوان "للحد من الممارسات غير الآمنة في صالونات التجميل" قدمتها صفية بنت علي اليزيدية المكلفة بتسيير أعمال رئيس قسم الإعلام بالإدارة، تناولت خلالها عدداً من المحاور منها التعريف بأهم الاشتراطات والضوابط الواجب الالتزام بها من قبل صالونات التجميل، وأبرز الجوانب التي تركز إخصائيات ضبط الجودة على متابعتها أثناء زيارة صالونات التجميل، والإجراءات التي يتم اتخاذها عند مخالفتها لقانون حماية المستهلك والعقوبات المترتبة على ذلك.

وتطرّقت اليزيدية إلى أبرز الممارسات المخالفة لقانون حماية المستهلك والتي تقع فيها العاملات في صالونات التجميل. كما صاحب تقديم الورقة عرض نماذج لبعض المواد المحظورة في صالونات التجميل مع ذكر أسباب حظرها.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك