ندوة دولية حول "الحلول الهندسية المتطورة للمياه في زرن إندستريز"

 

 

مسقط – الرؤية

نظمت شركة أبو هاجر الدولية ندوة حول الحلول الهندسية للمياه على مستوى العالم بفندق كراون بلازا في مسقط، بمشاركة عدد من الاستشاريين والمقاولين والعملاء والمهنيين في خدمات المياه من القطاعين العام والخاص. وحضر الندوة مسؤولون رفيعو المستوى يمثلون وزارة الصحة، وزارة الدفاع، شؤون البلاط السلطاني، وحيا للمياه، والعديد من الجهات الحكومية ومنظمات القطاع العام الأخرى.

وتمحورت الندوة حول منتجات السباكة والصرف في زرن إندستريز، المعترف بها عالميا في مجال الحلول الهندسية التي تستهدف القطاعات التجارية والبلديات، والرعاية الصحية والأسواق الصناعية. وتقدم زرن أوسع نطاق من الحلول الإنشائية التي يتم تطبيقها في البناء والتطبيقات التي تتماشى مع أي بيئة إنشائية.

وحملت الندوة عنوان "حلول الإدارة المستدامة وهندسة المياه"، وضمت قائمة بأسماء المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى من زرن الذين يتناوبون لتسليط الضوء على بعض المنتجات والتقنيات الرائدة للشركة وافتتح مداولات المساء سفين إرلاندسون، المدير التنفيذي لراكسنورد الشرق الأوسط، الذي قدم كلمة افتتاحية قصيرة. وأعقب ذلك عرض قدمه كين كلارك، مدير - المبيعات الدولية، الذي سلط الضوء على العلامة التجارية لدورات المياه، حلول الرعاية الصحية، نظام زرن الموحد، والحلول التحديثية لدورات المياه والمطابخ.

وقدم شيتراش براكاش، مدير تطوير الأعمال - الشرق الأوسط، عرضا ركز على نظام الصرف الصحي (الخارجي) لمياه الأمطار من زرن، وأنظمة المعادلة الحمضية، والعناصر المستدامة في منع الارتجاع والتحكم في المياه، وصمامات التحكم الآلي في الري والحماية من الحرائق.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك