تدشين مبادرات تحفيزية في اللقاء السنوي الخامس لموظفي "حيا للمياه"

 

 

مسقط – الرؤية

نظمت شركة حيا للمياه مؤخراً لقاءها السنوي بالموظفين أو ما يدعى بسبلة حيا للمياه، من منطلق القيم التي تتبناها حيا للمياه في إنجاز أعمالها وفق بيئة عمل يسودها الاحترام المتبادل والعمل الجماعي والاحتراف والاهتمام بالموظف وفي جو يغلب عليه طابع الشفافية والنزاهة والمصارحة.

وترجع أهمية المناسبة إلى ما لها من دورٍ إيجابي وفعال في خلق فرصة الالتقاء والاجتماع بين كافة موظفي الشركة من جهة وبين الإدارة التنفيذية، كما تعد فرصة سانحة من أجل التعارف وتبادل الآراء ووجهات النظر المختلفة الأمر الذي من شأنه رفع مستوى أداء الشركة، فضلاً عن الاطلاع على آخر مستجدات العمل واستعراض الإنجازات التي حققتها الشركة خلال العام المنصرم والتي لم تكن لتتحقق أو ترى النور لولا تضافر الجهود من قبل الجميع إدارةً وموظفين من خلال عملهم بروح يسودها التعاون والتكاتف لتحقيق الهدف الاستراتيجي الأسمى وهو إعلاء سمعة حيا للمياه بما يتماشى ورؤيتها ورسالتها وأهدافها.

ومن خلال هذا اللقاء السنوي بين الإدارة التنفيذية والموظفين، تدرك حيا للمياه أهمية إيجاد بيئة عمل تتسم بالانسجام والتآلف بين أفراد الفريق وهو جو غلب عليه طابع الشفافية والمصارحة، وعبر المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه عن حجم المسؤولية التي تضطلع بها الشركة تجاه المجتمع، فضلاً عن الدور الذي يلعبه أفراد الفريق باعتبارهم الرقم الأصعب في معادلة نجاح المشروع الحيوي والاستراتيجي الذي تقوم به الشركة.

وأضاف أن اللقاء السنوي يعكس مدى التلاحم والترابط بين أفراد العائلة الواحدة، حيث تكتنفنا السبلة اليوم وللعام الخامس على التوالي لنمضي قدماً نحو آفاقٍ أرحب مع الأخذ بعين الاعتبار كيفية إيجاد بيئة تتسم بالانسجام والتناغم فضلاً عن الالتزام بالقيم والمبادئ الكفيلة بتحقيق أفضل الممارسات في كافة الجوانب المتعلقة بالعمل.

وأضاف الرئيس التنفيذي: برزت هنالك العديد من التحديات والصعوبات حول تنفيذ العديد من المشاريع وإدارة الأصول القائمة، بيد أن عزيمة الجميع لم تقف عاجزةً أمام تذليل تلك الصعوبات. حيث عكفت الشركة خلال الفترة المنصرمة على إيجاد الحلول الكفيلة بمواصلة تلك المشاريع والتأكد من إدارة الأصول القائمة بناءً على المواصفات والمعايير المطلوبة. وفي جانب الإنجازات التي حققتها الشركة خلال العام المنصرم،

وتضمنت فعاليات سبلة حيا للمياه التي عُقدت على مدار  يومين محاضرة (حياتك من صنع أفكارك) قدمها المدرب يوسف الخنجري وسلط الضوء على مفهوم التفكير الإيجابي وأهميته في تطوير الذات وتحفيز الموظف للقيام بما هو جديد. كما تم تدشين مشروع أفكار الذي يهدف إلى تشجيع الموظفين لتقديم أفكار ابتكارية خلاقة من شأنها الرقي بالمؤسسة وتحسين جوانب العمل في مختلف القطاعات.

واستهل الرئيس التنفيذي للشركة سلسلة المحاضرات، ثم تلا ذلك محاضراتٍ عديدةٍ قدمها مديرو العموم بالشركة أوجزوا فيها الأعمال التي قامت بها مديرياتهم والتحديات التي تواجههم وأيضاً أهم الخطط المستقبلية. كما تم تدشين فكرة صندوق الزمالة الخيري للشركة وتكريم الموظفين الذين أكملوا 10 سنوات خدمة في الشركة. كما تم تكريم الفائز بجائزة العام في مجال الصحة والسلامة المهنية.

تعليق عبر الفيس بوك