انطلاق مباريات نصف نهائي دوري عُمان للمدارس بالبريمي

 

البريمي - سيف المعمري

انطلقت بمجمع البريمي الرياضي وبتنظيم من الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية مباريات الدور نصف النهائي لدوري عُمان للمدارس، حيث تأهل للمربع الذهبي فرق مدارس السلطان قابوس، ويزيد بن المهلب، وعزان بن قيس، وحذيفة بن محصن والتي تقابل فيها الأول من المجموعة الأولى مع الثاني من المجموعة الثانية، والأول من المجموعة الثانية مع الثاني من المجموعة الأولى.

وشهدت المباراة الأولى في النصف النهائي بين فريقي السلطان قابوس ويزيد بن المهلب مستوى متوسط الأداء غلب عليه اللعب وسط الملعب مع تفوق لفريق مدرسة السلطان قابوس لتنتهي المباراة بفوزهم بنتيجة 3/0 ليتأهل فريق مدرسة السلطان قابوس للمباراة النهائية.

وعقب المباراة عبر سعيد بن عبود الكعبي مدير مدرسة السلطان قابوس عن فرحته بتأهل فريقه للمباراة النهائية وشكره للقائمين على تنظيم هذه البطولة ومؤكداً استعداد فريقه لخوض النهائي بعزيمة وإصرار لإحراز لقب البطولة.

أما  سعيد بن شميل الكعبي مدير مدرسة يزيد بن المهلب فقد هنأ الفريق الفائز متمنيًا لهم كل التوفيق في مباراتهم النهائية، وعن مستوى فريقه قال: بأن بعد المسافة بين المناطق في ولاية محضة وصعوبة تواجد جميع اللاعبين للتدرب يومياً أثرت على مردود الفريق، مؤكداً بأنهم بذلوا أقصى طاقاتهم للخروج بالوجه المشرف للفريق والبطولة ومشجعاً لمثل هذه المبادرات التي تصب في مصلحة الكرة العمانية.

وشهدت المباراة الثانية للدور النصف النهائي تنافساً قويا بين فريقي عزان بن قيس وحذيفة بن محصن والتي انتهت بفوز فريق عزان بن قيس بنتيجة 3/1 ليلاقي فريق السلطان قابوس في المباراة النهائية.

وحظيت المباراة بتألق حراس المرمى في الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي، ومع إصرار الفريقين للخروج بنتيجة إيجابية شهد الشوط الثاني احتدام في الأداء وتبادل للهجمات والتي أظهرت رغبة الفريقين بالفوز والتأهل لنهائي البطولة.

 

تعليق عبر الفيس بوك