برنامج تدريبي لتطوير مهارات 23 موظفا بـ"كيمجي رامداس"

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُواصِل مجموعة كيمجي رامداس دعم مواهب موظفيها، وبذل جهود حثيثة في التدريب والتنمية؛ حيث تنظم الشركة سنويا برنامجا تدريبيا من أجل تطوير مهارات الموظفين وصقل خبرتهم. وقد أتمَّت الدفعة الثانية المؤلفة من 23 موظفاً عمانيًّا، البرنامج التدريبي تحت عنوان "قيادة الشباب وبرنامج التطوير الشخصي" في ماليزيا بنجاح.

وقال نايلش كيمجي عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس: من أولوياتنا دعم المواهب المحلية والشباب العماني، ولا نتردد في تقديم كل ما يحتاجه موظفونا من أجل التقدم وكسب مهارات جديدة ستساعدهم في حياتهم المهنية وفي صعود السلم المهني في الشركة.

وتضمَّن البرنامج حصصا متنوعة كاللياقة البدنية وتمارين ميدانية، إضافة لحصص للتوجيه والإرشاد، وقد استمرَّ ثلاثة أسابيع متواصلة. وتعدُّ البرامج التدريبية محطة مهمة في السياسة الداخلية لمجوعة كيمجي رامداس؛ فمنذ 13 عاماً بدأ قسم الموارد البشرية بتنظيم الدورات التدريبية في السلطنة وخارجها. وتهدف البرامج لصقل خبرات الموظفين العمانيين وتعليمهم المبادئ الأساسية التي يجب أن تتوافر في القيادة منها العمل الجماعي وكيفية التعاطي مع الزبائن، إضافة لتعليمهم اللغة الإنجليزية؛ فمع انتهاء كل دورة يُلتمس تطور ملحوظ في الأداء لدى الموظفين وتزداد ثقتهم بنفسهم وبقدارتهم.

تعليق عبر الفيس بوك