صحم يسعد جماهيره ويستهل مشواره الآسيوي بفوز ثمين على المحرق البحريني

 

 

مسقط – الرؤية

تصوير / عبد الله البريكي

وسط حشد من الجماهير المُساندة التواقة الى الانتصار استطاع صحم أن يحقق فوزاً ثمينا على منافسه وضيفه المحرق البحريني في مستهل مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في المباراة التي أقيمت بينهما في إستاد السيب الرياضي لحساب المجموعة الأولى ليسعد جماهير الموج الأزرق في أمسية رائعة فتحت أبواب الأمل في مشاركة قارية بنكهة مغايرة، رغم أنَّ المُحرق بادر في الدقيقة 10 بإحراز هدف التقدم عن طريق إندرسون الذي استفاد من اختراق إسماعيل للجبهة اليُمنى لصحم ثم مرَّر الكرة لإندرسون ليودعها الشباك .

إلا أن صحم انتظر حتى الدقيقة 32 حيث أطلق محسن جوهر تصويبة زاحفة ارتدت من يد حارس المحرق محمد جعفر ليتابعها بدر الجابري في الشباك، ليعيد الأمور إلى نصابها .

ومن تسديدة بعيدة المدى من المدفعجي محسن جوهر أحرز صحم الهدف الثاني في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم صحم .

نشط المحرق البحريني مع بداية الشوط الثاني بحثا عن إدراك التعادل، حتى نجح عبد الله عبده في إحراز هدف التعادل من ركلة جزاء .

تقاسم الفريقان السيطرة وبقيت الكرة فترات طويلة وسط الميدان وباتت الأمور متكافئة حتى الدقيقة 87 التي شهدت طولية بالمقاس من محسن جوهر الى المعتصم الشبلي الذي مرر الكرة تحت ضغط مدافع المحرق لمحمد الغساني الذي أحسن التعامل معها في وقت قاتل ليودعها الشباك مسجلاً الهدف الثالث الذي منح الموج الأزرق العلامة الكاملة .

غلب على المباراة التكافؤ في كثير من الأحيان، فتارة تميل للموج الأزرق وتارة للضيوف غير أن عاملي الأرض والجمهور منحا صحم فوزا ثمينا في بداية المشوار من شأنه رفع معنويات لاعبيه قبيل نصف نهائي الكأس الغالية وهو فوز يُعزز فرصته في تحقيق نتيجة إيجابية مماثلة في المنامة تسهم في رفع أسهم الفريق الطامح للعبور للدور الثاني.

تعليق عبر الفيس بوك