تتويج بلدية ظفار بالوشاح الأحمر والوسام الذهبي وشهادة المسؤولية الاجتماعية بالإمارات

 

 

صلالة - الرؤية

توِّجت بلدية ظفار بالوشاح الأحمر الأرجواني والوسام الذهبي وشهادة المسؤولية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة في الحفل الذي أقيم بفندق روضة البستان بدُبي تحت رعاية سعادة اللواء سلطان بن عبد الله النعيمي قائد شُرطة عجمان حيث تسلم الجائزة المهندس عبد القادر بن أحمد علوي الحداد نائب رئيس بلدية ظفار.

شهدت مراسم التتويج التَّعريف ببلدية ظفار كجهاز تنفيذي خدمي يقوم بتعزيز البنية الأساسية وتطويرها من خلال المشروعات الحيوية للارتقاء بالمُحافظة وإكسابها رونقا حضاريا وجماليا وتوفير متطلبات الحداثة والازدهار من شواهد حضارية ومرافق خدمية عامة.

حيث يتمثل دور بلدية ظفار في تقديم الدعم المالي واللوجستي والمساهمة الفعالة في بعض الأنشطة والفعاليات والمشاريع التي يتولاها المُجتمع من خلال الجمعيات الخيرية وجمعيات المرأة العمانية والفرق الأهلية بالإضافة إلى تعزيز ومساندة دور الشباب ودعمهم لاستغلال طاقتهم وإبراز مواهبهم الفنية والرياضية وغيرها خدمة للمجتمع وتم خلال الحفل عرض شريط وثائقي عن بلدية ظفار والمسؤولية الاجتماعية.

كما تضمن التعريف الإشارة إلى دور بلدية ظفار في الإشراف على مهرجان صلالة السياحي والذي ينطلق سنوياً خلال فترة الخريف بالمحافظة وهو يعد حدثاً سياحياً كبيراً وواجهة لسلطنة عمان تحتضن للعديد من الفعاليات الدينية والثقافية والتعليمية والترفيهية وكل ما يتناسب مع أفراد الأسرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك