تقليص عقوبة الغساني.. وتبرئة ساحة اليحيائي

مسقط - الرؤية

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد العماني لكرة القدم في اجتماعها الذي عقد  برئاسة طلال بن أحمد السعدي رئيس اللجنة، تخفيض العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط في حق محمد الغساني لاعب صحم إلى إيقاف مباراتين وتغريمه 500 ريال عماني.

وكانت اللجنة أصدرت قراراها بإيقاف الغساني 4 مباريات وتغريمه 2000 ريال عُماني إثر تقرير الحكم الدولي أحمد الكاف الذي أدار مباراة صحم وجعلان في ربع نهائي الكأس الغالية وأشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الذي اعترض على القرار بشكل اعتبره الحكم غير مقبول فأصدر بحقه العقوبة السابقة.

وفي سياق متصل قررت اللجنة أيضًا  قبول الاستئناف المقدم من اللاعب صلاح بن سعيد اليحيائي  شكلاً  وفي الموضوع: إلغاء قرار لجنة الانضباط  رقم 8/1017 ويعد قرار لجنة الاستئناف نهائياً في هذا الشأن من تاريخ 20 فبراير 2017.

وأصدرت لجنة الانضباط قرارا - بات في حكم العدم – بوقف اللاعب 4 أشهر، إثر انتقاله من فنجاء إلى السيب معتبرة أنه انتقل من ناديه الأصلي – فنجاء – قبل أن ينتهي عقده غير أن الاستئناف ارتأت غير ذلك فأقرت بصحة وسلامة إجراءات الانتقال فرفعت العقوبة ومنحت اللاعب حق اللعب في صفوف السيب الذي ينافس على بلوغ دوري المحترفين.

تعليق عبر الفيس بوك