"ميتسوبيشي" تختتم بنجاح مغامرات فريق "باجيرو" بمشاركة 58 سيارة

 

 

مسقط - الرُّؤية

اختَتَمتْ الشركة العامة للسيارات -الموزِّع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- الرحلة الرابعة للمغامرة الصحراوية الشهيرة "فريق باجيرو".

وشاركَ في الرحلة -التي نُظِّمت خلال عطلة نهاية الأسبوع الثاني من فبراير- 240 شخصا في 52 سيارة باجيرو تابعة لعملاء ميتسوبيشي، فضلا عن مشاركة 6 سيارات باجيرو تابعة لفريق ميتسوبيشي المشرف على الرحلات؛ حيث استمتع المشاركون بقضاء أوقات رائعة يغمرها روح التحدي والتنافس، وتسعى الشركة العامة للسيارات من خلال هذه الرحلات إلى إتاحة الفرصة لمالكي باجيرو ومحبيها لتجربة المتعة الحقيقية لمغامرة الصحراء مع السيارة الأقوى والمصممة لخوض تحديات ميتسوبيشي باجيرو. ونظراً للإقبال الكبير على هذه الرحلات، تم تقسيم مغامرات فريق باجيرو الصحراوية هذا العام إلى أربع رحلات، حيث اختتمت الشركة العامة للسيارات الرحلة الرابعة والأخيرة، وسيتم تنظيم الرحلات للموسم القادم خلال الربع الأخير من هذا العام.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "نسعى دائمًا في الرحلات السنوية للمغامرة الصحراوية الشهيرة "فرق باجيرو" لإتاحة الفرصة لعملائنا الكرام لتجربة قدرات باجيرو الحقيقية في الطرقات الوعرة والكثبان الرملية، ولكن تحت إدارة وإشراف فريق ميتسوبيشي المشارك في رحلات مغامرات باجيرو لضمان سلامتهم، وهذا بلا شك هو أحد أسباب النجاح الكبير والشعبية الواسعة للمغامرة الصحراوية عامًا بعد عام، وفي الواقع حظيت جميع رحلات المغامرة هذا العام بنجاح كبير حيث وصل إجمالي عدد المشاركين فيها إلى 1000 مشارك في 220 مركبة باجيرو".

وشهدتْ الرحلة الرابعة والأخيرة -والتي انطلقت من صالة عرض ميتسوبيشي في صباح 10 فبراير- مشاركة أكثر من 240 من عملاء ميتسوبيشي، حيث انطلقوا إلى الصحراء في 52 مركبة تحت اشراف فريق ميتسوبيشي، واتّبع جميع المشاركين في الرحلتين مسارًا تم تحديده مسبقاً نحو مخيم الرمال.

تعليق عبر الفيس بوك