30 رائدة أعمال في اليوم المفتوح "منك نبدأ"

 

مسقط – الرؤية

نظم فريق روافد عمان التطوعي فعاليات اليوم المفتوح (منك نبدأ) الذي تضمن عدداً من حلقات العمل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وذلك بحضور الدكتورة كلثم بنت مُحمد الزدجالية الخبيرة الإعلامية بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

وشملت حلقات العمل تقديم تطبيقات في أساسيات المكياج قدمتها خبيرة التجميل سلوى الغافرية، كما قدم زهران آل عبد السلام خبير التصوير حلقة حول تطبيقات تصوير البورتريه، فيما قدَّم بدر البلوشي مُحاضرة عن التسويق الإلكتروني وكيفية استثمار مواقع التواصل الاجتماعي.

شاركت في الفعاليات أكثر من 30 صاحبة عمل من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأعمال المنزلية في مُحافظتي مسقط وجنوب الباطنة.

وقال ناصر بن تعيب الحمداني رئيس فريق روافد عمان: شهدت فعالية اليوم المفتوح تفاعلا مميزا من صاحبات الأعمال، ونستطيع القول بأنَّ مشروع (منك نبدأ) وضع أولى خطواته الأساسية التي تهدف لغرس ثقافة العمل الحر ودعم الأفكار كي تتحول إلى مشاريع وأيضاً دعم المشاريع القائمة لمساعدتها على التميز.

وأضاف: يضم فريق روافد عُمان مجموعة من الأعضاء وعددهم يصل إلى 20 رائداً ورائدة أعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمنزلية من مُختلف النشاطات في مجال الملابس والأزياء النسائية والرجالية، تصنيع البخور والعطور، الحلويات والهدايا، مشاريع الطبخ والكيك، مشاريع التصوير الفوتوغرافي ومجال تنظيم الفعاليات، المكياج والتجميل.

واستطرد قائلا: نحن مجموعة من الشباب جمعتنا الرغبة في تشكيل فريق منظم يضم رواد الأعمال العمانيين من شتى مناطق السلطنة، يصبح بمثابة مؤسسة تطوعية تقوم بتوجيه مساهمات المؤسسات الصغيرة والمشاريع المنزلية لخدمة المجتمع، وتحقيق ذلك عن طريق تبني الأفكار والأعمال التي تحقق أهداف المسؤولية الاجتماعية لهذه المؤسسات.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك