جوران يعلن جاهزية صحم لملاقاة المحرق في "كأس الآسيوي".. ويدعو الجماهير للاحتشاد

مسقط - الرُّؤية

تصوير/ عبد الله البريكي

يستهلُّ صَحْم مشواره في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بمواجهة المحرق البحريني، على استاد السيب الرياضي، في أولى مباريات دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة، والتي تضم إلى جانبهما الوحدات الأردني، والنجمة اللبناني.. وأكَّد الصربي جوران مدرب صحم، جاهزية لاعبيه. مضيفاً بأنهم في الطريق الصحيح، وأنه سعيد ببلوغ الفريق نصف نهائي الكأس الغالية ومواصلته الزحف نحو الاحتفاظ باللقب.

وقال جوران -خلال مؤتمر صحفي عُقد ظهر أمس- "أرحِّب ببعثة فريق المحرق، وأتمنى لهم إقامة سعيدة في السلطنة، وأن تخرج المباراة على نحو يرضي الجماهير". ووصف منافسه بالفريق الجيد صاحب الخبرة في الاستحقاقيْن الآسيوي والخليجي. لافتا إلى أنه يضم عناصر جيدة، وأنه يحترم منافسه ويحترم أي فريق يواجهه، متطلعا لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية المشوار، والمضي لتمثيل الكرة العمانية بوجه مشرف.. ويرى أنَّ المباراة ليست سهلة، وتحقيق الفوز يتطلب بذلَ جُهود كبيرة من اللاعبين والتركيز التام خلال زمن المباراة.

ولفتْ إلى أنَّه دَرَس جيدا مُنافسه، ويدرك نقاطَ قوته التي يسعى لإيقافها، ونقاط ضعفه التي يتوسم مباغتتها، ودعا الجماهير لمساندة الفريق مشددا على دورهم المهم في الخروج بنقاط المباراة.

وردًّا على سؤال حول الهدف العام من المشاركة الآسيوية، قال: "المنافسة على اللقب تحتاج لجاهزية 25 لاعبا بمستوى فني متقارب يمتلكون الحلول للمواقف الصعبة، ويقدرون على تنفيذ المهام والواجبات بشكل منضبط؛ لذا فذلك أمر صعب، ولكننا سنكافح من أجل الزهور بشكل مشرف؛ لأننا نُمثِّل الكرة العمانية التي نطمح دائما أن تكون في أبهى صورها".

وأكد حارس مرمى صحم سليمان البريكي، أنَّ زملاءه جاهزون للمباراة بشكل جيد؛ فالمعنويات عالية والحالة التدريبية مثالية وكل الأمور مُهيَّأة لتحقيق الفوز. ودعا البريكي جماهير الموج الأزرق للتواجد في استاد السيب الرياضي؛ فوجودهم يُشعل حماس اللاعبين على حدِّ وصفه، واعدا إياهم بأنه وزملاءه لن يدخروا جهدا لإسعادهم.

وفي المقابل، قال روبرت جاسبرت مدرب المحرق البحريني: "أحترم نادي صحم جيدا، وأدرك قوته؛ فهو يمتلك عناصر جيدة وبعضها دولية، أتمنى أن نُقدِّم مباراةً جيدة، وأن نعود للمنامة بنتيجة إيجابية". وحول الغيابات في صفوف فريقه، أفاد: "أمتلك 20 لاعبا وجميعهم جاهزون، أثق بهم فهم قادرون على تنفيذ المهام والواجبات على نحو جيد وتحقيق ما نصبو إليه".

من جهته، قال حارس مرمى المحرق سيد محمد جعفر: "الفريق جاهز وبحالة تدريبية جيدة ومعنويات عالية، ونحن قادرون على تحقيق ما نتطلع إليه، المباراة ليست سهلة، والمنافس فريق مشهود للاعبيه بالكفاءة، ولكننا نمتلك عناصر متميزة أيضا نعوِّل عليها كثيرا، ونأمل أن يكون التوفيق حليفنا".

تعليق عبر الفيس بوك