بالفيديو..مراسم استقبال سمو أمير دولة الكويت

مسقط - العمانية

استقبل حضرةُ صاحب الجلالةِ السُّلطان قابوس بن سعيد المُعظَم- حفظه اللهُ ورعاه- أخاه صاحب السُّمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، الذي وصل إلى البلاد في زيارة دولة للسلطنة تستغرق ثلاثة أيام.

وقد أجريت لسُّمو أمير دولة الكويت مراسم استقبال رسمية. فلدى وصول الموكب المُقل لسُّموه إلى مبنى الاستقبال عند بوابة مسقط، كان حضرة صاحب الجلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المُعظم- أعزَّه الله- في مُقدمة المُستقبلين والمُرحبين بسُّمو الأمير. كما كان في الاستقبال بمعية جلالته كل من: معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني، ومَعَالي الفريق أوَّل سلطان بن مُحمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني، ومعالي السيد بدر بن سعود البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع، ومعالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية، ومعالي الشيخ عبد الملك بن عبد الله الخليلي وزير العدل.

عقب ذلك استقل جلالة عاهل البلاد المُفدى وضيفه سُّمو أمير دولة الكويت الموكب الذي أقلهما إلى قصر العلم العامر مرورًا بين صفين من فرق الموسيقى العسكرية، ثمَّ حفّت به كوكبة من الفرسان ومن خلفه مجموعة من الهجانة حتى بوابة قصر العلم العامر.

تعليق عبر الفيس بوك