قرعة نصف النهائي تضع صحم أمام ظفار ونادي عمان في مواجهة السويق

 

 

مسقط – وليد الخفيف

أسفرت قرعة نصف نهائي الكأس الغالية، عن مواجهة صحم وظفار، ونادي عمان أمام السويق.
وأجريت القرعة ظهر أمس الأحد بقاعة المؤتمرات الصحفية بإستاد السيب الرياضي، بحضور عدد من مسؤولي اتحاد الكرة، وممثلي الفرق الأربعة المتأهلة لهذا الدور.
ومن المقرر أن تقام مباراتا الذهاب 16 مارس القادم، حيث يستقبل صحم ضيفه ظفار بمجمع صحار الشبابي، ويواجه نادي عمان السويق بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، على أن تجرى مباريات الإياب في 11 أبريل المقبل، فسيكون مجمع صلالة الرياضي بأرض اللبان مسرحًا لمواجهة ظفار وصحم ويلتقي السويق بضيفه نادي عمان بمجمع صحار الشبابي.
 

ومن جانبه قال رئيس نادي صحم عادل الفارسي "جاهزون لأي فريق، ندرك أنَّ ظفار فريق قوي ويضم أسماء دولية ولكننا أيضا نمتلك العناصر القادرة على تحقيق الفوز والعبور للدور النهائي "

وحول منافسه وهل كان يتمنى مواجهة فريق آخر أفاد قائلا "من يبحث عن اللقب عليه أن يكون مستعدا للجميع، ونحن أبطال النسخة الماضية وطموحنا كبير في الاحتفاظ بالكأس الغالية، وفي سبيل ذلك سيبذل رجالنا كل طاقاتهم لإسعاد جماهيرهم التي أتوقع أن تكون حاضرة لمساندتهم في لقاء الذهاب "

ويتطلع الفارسي أن يحقق فريقه نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب تسهل مأموريته في الإياب الذي سيقام في الجنوب بمعقل الزعيم المدجج بالنجوم.

في المقابل قال علي الأبرك مدرب ظفار "من حسن الطالع أن نخوض لقاء الإياب بأرضنا، نعي جيدا طموحات صحم الرامية للاحتفاظ بالكأس الغالية غير أن رغبتنا أيضا كبيرة لعودة اللقب الذي طال انتظاره".

وأضاف قائلا " أعتقد أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين عطفًا على الدور المؤدي للنهائي الكبير، أدعو لاعبي ظفار للتأهب للقاء المرتقب "

وقال بدر الرديني ممثل نادي السويق في القرعة "مباراة صعبة فنادي عمان فريق جيد ويمتلك عناصر مشهود لها بالكفاح حتى الرمق الأخير، ونحن جاهزون وقادرون على بلوغ نهائي أغلى الكؤوس والمضي قدمًا نحو اللقب".

ووصف مدير فريق نادي عمان محمد رمضان الفرق الأربعة بالقوية مستندا في ذلك على وصولها لهذا الدور مضيفاً بالقول "لا يصل لهذا الدور إلا الفرق الكبيرة التي تضم في صفوفها لاعبين جيدين، الفرص متساوية أمام الجميع وعطاء اللاعبين بأرضية الميدان ستفصل بين المُتنافسين "

وأضاف "نحترم فريق السويق الذي يمتلك عناصر جيدة ونحن أيضًا لدينا العناصر التي نعول عليها بآمال عريضة لتخطي عقبة هذا الدور وبلوغ النهائي".

وتابع "أتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب فلقاء الإياب سيكون محتدمًا بكل تأكيد"

وتوج صحم بطلاً للنسخة الماضية على حساب الخابورة في مباراة جماهيرية حاشدة بمجمع صحار الرياضي فنثر محمد مطر الفرح على جماهير الموج الأزرق في أمسية ستظل خالدة في نفوس أهالي ولاية صحم.

 

تعليق عبر الفيس بوك