بدر بن سعود يشارك في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2017" بالإمارات

 

 

مسقط - الرُّؤية

شَارَك مَعَالي السيِّد بَدْر بن سُعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع، صباح أمس، في حفل افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2017"، والذي تُقام فعالياته في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، خلال الفترة من 19-23 فبراير الجاري؛ تلبية للدعوة التي تلقاها مَعَاليه من صاحب السمو الشيخ مُحمَّد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وزير الدفاع.

ورافقَ مَعَالي السيِّد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع وفدٌ عسكريٌّ ضمَّ: اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس بن عبدالله الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة. وقد قام مَعَالي السيِّد الوزير والوفد العسكري المرافق له بزيارة إلى أجنحة عدد من الشركات العالمية والدول المشاركة في المعرض، واطلع خلالها على أحدث التقنيات والأنظمة والمعدات والأجهزة العسكرية التي تنتجها شركات الصناعات الدفاعية في مختلف دول العالم. وقد عاد مَعَالي السيِّد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع -والوفد العسكري المرافق له- مساء أمس بعد أن شارك في حفل الافتتاح.

وكان مَعَالي السيِّد قد غادر البلاد صباح أمس متوجها إلى دولة الإمارات، وكان في وداع معاليه والوفد المرافق له  لدى مغادرته قاعدة السيب الجوية: اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني، وسعادة محمد بن سلطان السويدي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى السلطنة، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة.

 

تعليق عبر الفيس بوك