الفريق القيادي لـ"نماء" يناقش مؤشرات الأداء التشغيلي للمجموعة

 

 

مسقط – الرؤية

اجتمع عدد من رؤساء ومديري مجموعة نماء في فندق كروان بلازا - الدقم لمناقشة مؤشرات الأداء التشغيلي والمالي للمجموعة. ويعد الاجتماع الدوري من أهم الاجتماعات التي يعقدها أعضاء الفريق القيادي لمجموعة نماء لاعتماد الخطط المشتركة ومناقشة آخر مستجدات المشاريع والسعي للاستفادة من تجارب الشركات الأخرى ومشاركة المعرفة في مجال الكهرباء.
واستهل الاجتماع بكلمة شكر من المهندس عمر بن خلفان الوهيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة على عملهم المتفاني في ٢٠١٦، وسلّط الضوء على أولويات عمل الفريق للعام الجاري، ومن ثمّ عرض مسلم الخايفي، مدير برنامج الصحة والسلامة بالمجموعة، نتائج الصحة والسلامة، كما عرض خطة المجموعة للتركيز على السلامة المرورية والعمل في الارتفاعات، والعمل مع سريان التيار الكهربائي، وأهمية مشاركة المقاولين والمتعاقدين والتعاون من أجل تفعيل دورهم في تقليل نسبة الإصابات المهنية.
وعرض حسين البلوشي الرئيس المالي للمجموعة النتائج المالية والتشغيلية، كما تطرق إلى المؤشرات المالية المعنية بالمساهمين الحاليين وفي المستقبل، وناقش الفريق أهم التحديات الراهنة بالنسبة لبرنامج التمويل في ظل تقلبات سوق التمويل العالمي ومدى تأثيرها على معدل الفائدة وتكاليف التمويل.
وقدم أحمد الرحبي المدير التنفيذي لتقنيات المعلومات للمجموعة تقريرا متكاملا عن أنظمة تقنية المعلومات مع شرح لخطة التنفيذ لمختلف النماذج والتي تشمل خدمات المشتركين، والصحة والسلامة، والموارد البشرية وإدارة الأصول إضافة إلى النماذج التابعة للمالية وغيرها من العمليات الهامة.
وقدمت غادة اليوسف المديرة التنفيذية للتواصل والاستدامة خطة الأعمال التطوعية للعام الجاري وبعض المقترحات لتكثيف مساهمة الفريق القيادي في نشر ثقافة العمل التطوعي بين الموظفين والمجتمع، كما سلطت الضوء على نتائج برامج الاستدامة الإجتماعية والبيئية والاقتصادية والتى حققت تقدماً ملحوظاً في عام ٢٠١٦ مقارنة بالأعوام الماضية.
 

وفِي اليوم الثاني زار الفريق ميناء الدقم ومكتب عمان للحوض الجاف لتفقد آخر تطورات مشاريعهم ومتابعة عدد من العروض المرئية للتعرف على الفرص الاستثمارية في الدقم ومناقشة احتياجات منطقة الدقم للكهرباء. وفِي نهاية الجولة تفقد الفريق مكتب شركة كهرباء المناطق الريفية وتجمع كافة الموظفين الإداريين والفنيين لمناقشة مستجدات تنفيذ خطة العمل.

 

تعليق عبر الفيس بوك