"تعليمية شمال الشرقية" تكرم 587 طالبا وطالبة في مسابقات الأنشطة والنظافة

 

 

إبراء - علي الداؤودي 

احتفلتْ المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية بتكريم المجيدين في مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية ومسابقات الأنشطة التربوية للعام الدراسي 2015/2016. وأقيم الاحتفال تحت رعاية حمد بن علي السرحاني مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية، وبحضور الدكتور علي بن محمد العامري مدير مكتب الإشراف التربوي بالمضيبي، ومديري دوائر المديرية ورؤسائها ومكتب الإشراف التربوي ومديري مدارس المحافظة والطلاب المكرمين وأولياء أمورهم؛ وذلك بالقاعة الكبرى بمركز التدريب والإنماء المهني بولاية إبراء.

وقال حمود بن عزان الزكواني رئيس اللجنة المحلية لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية بتعليمة المحافظة: إنَّ المسابقة احتوت على مجموعة كبيرة من القيم السلوكية والخلقية والاجتماعية والجمالية التي تمتد لتشمل بيئة الطليبة خارج المدرسة.. مشيرا إلى أنَّ المسابقة تهدف بصفة خاصة لتكوين شخصية الطالب المتوازنة باعتباره محور العملية التعليمية.

من جانبه، قال الطالب لؤي بن عبدالله الحسيني من مدرسة قتادة بن النعمان للتعليم الأساسي -في كلمة الطلاب المكرمين- إنَّ حفل التكريم تزامن مع ظهور نتائج شهادة الدبلوم العام للفصل الدراسي الأول، وكذلك تكريم المجيدين في برنامج التنمية المعرفية على مستوى السلطنة لتزف التهاني الممزوجة بالفرح للطلاب المجيدين في التحصيل الدراسي والأنشطة التربوية بمدارس محافظة شمال الشرقية التي عودتنا على الإجادة لإدارتها التربوية وطلابها وعلى كافة الأصعدة.

وفي ختام الاحتفالية التي قُدِّمت خلالها قصيدة معبرة بالمناسبة، قام راعي الحفل بتكريم 587 طالبا وطالبة من المجيدين في الأنشطة التربوية في مجالات الفنون التشكيلية والمسرح المدرسي والعمل الاجتماعي التطوعي والرياضة المدرسية والمهارات الموسيقية والثقافي والإعلام المدرسي، إضافة إلى تكريم المدارس المجيدة والفائزة بمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية، وتكريم المشاركين في إنجاح الفعاليات والمسابقات في الأنشطة التربوية للعام الدراسي 2015/2006.

 

تعليق عبر الفيس بوك