أبرزها إبرام عقد جديد مع الخطوط البريطانية لتوفير خدمات التموين

وحدة خدمات التموين بالطيران العماني تنجز العديد من النجاحات في 2016

 

 

مسقط – الرؤية

 

حققت وحدة خدمات التموين بالطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، نتائج ملفتة خلال العام 2016 بالرغم من التقلبات التي يشهدها السوق، ويعد إبرام عقد جديد في نهاية العام المنصرم مع الخطوط الجوية البريطانية بغرض توفير خدمات التموين لرحلاتها المتجهة إلى العاصمة البريطانية لندن لمدة ثلاث سنوات ونصف؛ أحد هذه الإنجازات.

 

وقد وقعت وحدة خدمات التموين مؤخرا عقدا مدته ثلاث سنوات مع الطيران الملكي، إحدى الشركات المتخصصة في الطيران العارض والتي تتخذ من روسيا مقرا لها. ومع التركيز على الجودة الشاملة وزيادة الفعالية والكفاءة باتت وحدة التموين في الطيران العماني تقدم خدماتها التموينية لــ 12 شركة طيران حول العالم.

 

وتستمر وحدة خدمات التموين بالطيران العماني في النمو والتطور؛ إذ تقوم بإعداد ما يربو على 18,000 وجبة يوميا. وخلال العام الماضي فقط قامت الوحدة بإنتاج مليون وجبة إضافية، الأمر الذي ساهم في تعزيز الإنتاجية دون التنازل عن معايير الجودة.

 

وتباشر وحدة التموين بتقديم خدماتها عبر منشأة ضخمة مطابقة للمواصفات القياسية ذات العلاقة بالأغذية الحلال، حيث تبلغ مساحتها الإجمالية 10,000 مترا مربع على مقربة من مطار مسقط الدولي، وتضم الوحدة عددا من الكوادر التي يصل عددها إلى 650 موظفا بواقع نسبة تعمين تصل إلى 74%.

 

وقال المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، نائب رئيس تنفيذي لتطوير العلامة التجارية والمنتجات إنّه بالرغم من الظروف التجارية الصعبة التي تمر بها صناعة الطيران يسرنا أن نعلن عن توقيع هذين العقدين الجديدين، الأمر الذي يعكس توجه وحدة خدمات التموين بالطيران العماني الرامي نحو ضمان اﻻﺗﺳـﺎق الكامل مع رؤية الطيران العماني الشاملة في مساعيه الدؤوبة ليكون الأفضل. ويأتي ذلك فضلا عن رفع مستوى الكفاءة الإنتاجية والتميز في المنتجات والخدمات من خلال تعزيز الجودة؛ إذ تستمد وحدة خدمات التموين بالطيران العماني تميزها في تطوير وإعداد قوائم الطعام الخاصة بضيوفنا الكرام من كافة أنحاء العالم، عبر تعدد جنسيات فريق العمل".

 

ونفذت وحدة خدمات التموين تحت مظلة الطيران العماني سياسات شاملة متعلقة بالصحة والسلامة والبيئة كما تخضع الوحدة لمراجعة منتظمة من قبل سلطات المطار في عمان، بالإضافة إلى الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا). علما أنّ ودة خدمات التموين حصلت على الشهادات التالية: شهادة المعيار الدولي لسلامة الغذاء آيزو 22000 في عام 2005 وشهادة الأيزو 9001 لإدارة الجودة في عام 2008، وتعد وحدة التموين بالطيران العماني مركزا مسجلا للتدريب على سلامة الطعام من قبل معهد تشارترد المتخصص في مجال الصحة البيئية ومقره في المملكة المتحدة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك