أحمد الحارثي يعلن برنامج مشاركاته للعام 2017

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بطلُ سباقات السيارات في السلطنة المتسابق أحمد الحارثي، عن برنامج مُشاركاته في المسابقات والبطولات للعام 2017، والذي سيَشْهَد استمراره في بطولة بلانك بان الأوروبية للتحمُّل مع عُمان لسباقات السيارات، وعلى متن سيارة آستون مارتن فانتاج جي.تي 3، في شهر أبريل المقبل، عبر أولى الجولات على حلبة مونزا الإيطالية الشهيرة.

ويُشارك الحارثي في البطولة ضمن فئة البرو إم، وسيكون الأسكتلندي جون آدام هو رفيق درب الحارثي في هذا العام، وهي المرة الثالثة التي ينضمُّ فيها آدام للحارثي ليشكِّلا ثنائيا قويا للمنافسة في هذه البطولة، والتي تعد من أقوى سباقات التحمل على مستوى أوروبا والعالم.

وسيكون فريق تي.إف للرياضة الذراع الفني لعمان لسباقات السيارات، حيث سيقوم بالاشراف على عملية الصيانة والتصليح والمراجعة الفنية لعمان لسباقات السيارات وعمل الإستراتيجية اللازمة أثناء إقامة السباقات، ويقود الثنائي أحمد الحارثي وجوني آدام هذا العام سيارة آستون مارتن فانتاج جي.تي 3، والتي سبق للحارثي وفريق عمان لسباقات السيارات الفوز على متنها بجائزة الفرق ضمن بطولة جي.تي البريطانية.

وإضافة لمشاركة عمان لسباقات السيارات هذا الموسم ببطولة بلانك بان الأوروبية للتحمل في 5 جولات، سوف يشارك الفريق في سباق ميشلان جي.تي 3 لومان وهو سباق داعم لسباق لومان 24 ساعة في يونيو، وكذلك هناك مشاركة أخرى لعمان لسباقات السيارات في سباق الخليج 12 ساعة على حلبة ياس مارينا في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وسوف يتم تسمية السائق الثالث للفريق والذي لم يتم تحديده حاليا وذلك للمشاركة في سباق الخليج لمدة 12 ساعة، إضافة لسباق جولة فرنسا على حلبة بول ريكارد لمدة 6 ساعات في يونيو المقبل، وكذلك سباق سبا البلجيكي على حلبة فرانكو شامب لمدة 24 ساعة متواصلة.

وقال أحمد الحارثي: "نحتفل هذا العام بمرور 10 أعوام على دخول عالم سباقات السيارات، وتتضمن الاحتفالية تقديم سيارة الفريق لجمهور السلطنة، وفريق تي إف للرياضة هم الشركاء الجدد في بطولات هذا العام في صحفة جديدة نكتبها مع هذا الفريق والذين يمتلكون خبرة جيدة ونتمنى أن تكون الشراكة مثمرة بيننا وان نوفق في تسجيل نتائج نطمح إليها".

تعليق عبر الفيس بوك