تحت شعار "معها يحلو التسوق"

"نفط عمان" تطلق حملة مكافآت "آهلين"

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة النفط العُمانية للتسويق أمس حملة مكافآت آهلين تحت شعار "معها يحلو التسوق" في إطار سعيها المتواصل لإثراء تجربة عملائها باهتمامٍ يتعدى الوقود.

ويمكن للعملاء دخول السحبَ للفوز بتشكيلة متنوعة من الجوائز القيمة على مشترياتهم من كافة محلات آهلين الـ 105 المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة. وتتضمن قائمة الجوائز التي تقدمها الشركة 3 سيارات وعدداً من هواتف آيفون والأجهزة الذكية الأخرى.

وانطلقت فعاليات الحملة بدءاً من أمس ومن المقرر أن تسري لمدة 3 أشهر متواصلة حتى منتصف شهر مايو المقبل. وتهدف الشركة من خلال هذه الحملة إلى مكافأة عملائها ورد الجميل إليهم من خلال رفدَهم بأفضل خدمات ومنتجات تلبي متطلباتهم بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمامهم للفوز بجوائز وهدايا قيَمة عند التسوق بقيمة 3 ريالات عُمانية أو أكثر في محلات آهلين.

وقال المعتصم بن حمود العامري، مسؤول المسؤولية الاجتماعية وإدارة الهوية في شركة النفط العُمانية للتسويق: نهدف من خلال مثل هذه الحملات إلى رسم البسمة على وجوه عملائنا ولنؤكد لهم مجدداً أنهم في مقدمة أولوياتنا ومحور كل ما نقوم به من أعمال. كما نسعى بشكل مستمر إلى الوفاء باحتياجاتهم وتجاوز كافة توقعاتهم تقديراً لهم ولدعمهم المتواصل الذي طالما يساهم بشكل كبيرٍ في تحقيق النجاح المستدام للشركة طيلة الأعوام الماضية.

وتفخر نفط عُمان بكونها إحدى أبرز العلامات التجارية وأكثرها شعبية على مستوى السلطنة، حيث تمثّل مرافقها الخدميّة محطات خدمة تسوّق متكاملة وفق أعلى معايير الخدمة والعناية بالعملاء. وأطلقت الشركة عدة مبادرات خلال الأعوام الماضية لرد الجميل لعملائها تضمنت على سبيل المثال لا الحصر، حملة "فرح"، وتأسيس مدرسة نفط عُمان لكرة القدم، وإقامة بطولة نفط عُمان لكرة القدم لمدارس محافظ مسقط، وغيرها من النشاطات المتنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك