توقيع اتفاق بمدرسة ريدان الخاصة لرفع الحد الأدنى لأجور العمانيين

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

وقعت وزارة القوى العاملة مُمثلة بالمُديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار أمس مع شركتي الاستقرار العُمانية والرؤيا للحلول التقنية مدرسة ريدان الخاصة بصلالة محضر اتفاق تتعهد بموجبه المدرسة برفع الحد الأدنى لأجور القوى العاملة الوطنية بحيث لا يقل إجمالي الراتب عن 400 ريال عماني اعتبارًا من أجور مارس2017م، سواء العاملين حاليًا أو الذين سيتم تعيينهم مستقبلاً. ووقع الاتفاقية خالد بن حمد الرواحي مدير عام المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار بينما وقعها من جانب المدرسة الأستاذة آمنة بنت محمد الراس مالكة المدرسة.

وبعد توقيع الاتفاقية قال المدير العام للقوى العاملة بمحافظة ظفار إن الاتفاقية تأتي بناء على الشراكة والتعاون بين القطاع الخاص ووزارة القوى العالمة ومثل هذه الخطوة تشجع القوى العاملة الوطنية على الاستمرار في أداء أعمالها بشكل سليم وتشجع المواطنين الراغبين في العمل على الالتحاق بالفرص التي قد توفرها المدرسة مستقبلاً.

 

وقدم الرواحي جزيل الشكر إلى إدارة مدرسة ريدان الخاصة على المبادرة الوطنية داعيًا كافة المؤسسات التعليمية بالقطاع الخاص إلى تقديم المزيد من المبادرات والإسهامات التي تشجع وتحفز القوى العاملة الوطنية للعمل والاستمرار في مواقع العمل والإنتاج.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك