150 شركة محلية ودولية في انطلاق معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث

 

 

مسقط - العُمانيَّة

بدأتْ، أمس، فعاليات مَعْرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث في نسخته الرابعة بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض، والذي تُنظِّمه شركة النمر لتنظيم المعارض والمؤتمرات، ويستمر 3 أيام.. ورَعَى افتتاح المعرض مَعَالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات.

وقال سالم الهاشمي رئيس مجلس إدارة شركة النمر لتنظيم المعارض والمؤتمرات: إنَّ المعرضَ تمكن من فرض وجوده في قائمة الفعاليات المهمة التي يترقبها الجميع خاصة العاملين في قطاع التصميم الداخلي والديكور والأثاث، إضافة إلى المؤسسات العاملة في مجال المقاولات والإنشاءات؛ مما يدل على أنَّ المعرض يقدم إضافة نوعية للقطاع باستقطابه أكبر الشركات من مختلف دول العالم، والذي يؤكده عدد الشركات المشاركة والذي يتزايد سنوياً. ويهدف المعرض إلى فتح آفاق واعدة لتحقيق نقلة نوعية لقطاع التصميم الداخلي والديكور والأثاث الذي يشهد مؤخرا نمواً كبيراً في ظل المشاريع الإنشائية العملاقة والمجمعات السكنية المتكاملة والمشاريع السكنية الخاصة التي تشهدها السلطنة؛ مما رفع نسبة الطلب على منتجات وخدمات التصميم الداخلي والديكور والأثاث بشكل كبير. ويُمثِّل المعرض فرصة مثالية للزوار للتواصل مع العارضين والشركات المشاركة والتعرف على أحدث الحلول التقنية والمنتجات والخدمات المبتكرة في مجال التصميم والديكور الداخلي والخارجي والأثاث، إضافة إلى اعتباره منصة مثالية لأصحاب الشركات العمانية بعقد شراكات والحصول على وكالات حصرية مع الشركات الدولية المشاركة.

وتُشارك في نسخة هذا العام أكثر من 150 شركة محلية وعالمية متخصصة في مجال التصميم الداخلي والديكور والأثاث، ومن المتوقع أن يشهد المعرض إقبالًا كبيرًا من رجال المال والأعمال وممثلي الشركات والجهات الحكومية وكذلك الأسر ومجموعة كبيرة من الزوار من مختلف الفئات المهتمة بمجال التصميم الداخلي والديكور والأثاث للتعرف على جديد القطاع ومد جسور التواصل مع الشركات المشاركة في المعرض للتعاون وعقد الصفقات والشراكات مع العارضين.

يُشار إلى أنَّ المعرض يُركِّز على جميع الأقسام التي يشملها قطاع التصميم الداخلي كالديكور والأثاث مثل الأكسسوارات والمطابخ والحمامات وتصميم أثاث المنازل حسب الطلب والمفروشات الجاهزة والتصميم الداخلي والخارجي والإضاءة ونمط الحياة الفاخرة والأسطح والتشطيبات وصناعة النسيج والسجاد.

 

تعليق عبر الفيس بوك