اللواتية تناقش التعاون البرلماني مع وفد "الشورى" الإيراني

رئيس مجلس الدولة يتلقى رسالة خطية من علي لاريجاني

 

 

مسقط- الرؤية

تلقى معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة رسالة خطية من معالي رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني، وتسلّمت الرسالة المكرمة الدكتورة سعاد بنت محمد بن علي سليمان اللواتية نائبة رئيس مجلس الدولة، وذلك لدى استقبالها أمس الإثنين سعادة الدكتور سيد أحمد رضا المستشار الأعلى لرئيس مجلس الشورى الإيراني والوفد المرافق له في إطار زيارته الرسمية للسلطنة.

ورحّبت المكرمة نائبة رئيس المجلس في مستهل اللقاء بسعادته والوفد المرافق له، متمنية أن تكلل الزيارة بتحقيق الأهداف المرجوة في دعم العلاقات الثنائية بين السلطنة والجمهورية الإسلامية الإيرانية ودفعها إلى آفاق أرحب بما يخدم مصالح البلدين الصديقين. وبحث اللقاء سبل توطيد العلاقات البرلمانية بين البلدين والتأسيس لمزيد من التعاون المستقبلي، والتأسيس لمزيد من التعاون المستقبلي في هذا المجال.

من جانبه، أعرب المستشار الأعلى لرئيس مجلس الشورى الإيراني عن سعادته بزيارة السلطنة، مشيدا بالعلاقات الوطيدة والمتنامية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين وما يشهده التعاون بينهما من تطور مستمر، ونوّه بدور اللجان المشتركة بين السلطنة وإيران في تعميق أوجه التعاون الثنائي بما يتماشى مع طموح قيادتي البلين وتطلعات شعبيهما الصديقين. وأبدى سعادته تطلعه إلى مزيد من الازدهار والنماء لعلاقات البلدين في جميع المجالات وخاصة البرلمانية.

حضر المقابلة كل من المكرم المهندس خلفان بن صالح الناعبي والمكرم الدكتور أحمد بن سليمان الميمني عضوا المجلس.

تعليق عبر الفيس بوك