تكريم المشاركين في ختام فعاليات ملتقى التربة السياحي بعبري

 

 

عبري - ناصر العبري

اختُتِمت فعاليات مُلتقى التربة السياحي بعبري، والذي استمرَّ لأربعة أيام، وسط إشادات واسعة بمستوى التنظيم من جانب فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة ولجنة السياحة وإدارة السياحة بمحافظة الظاهرة، بالتعاون مع فريق التربة الرياضي التابع لفريق الاتحاد الرياضي، وبمشاركة واسعة من قبل أهالي ولاية عبري.

رعى حفل ختام الملتقى سعادة الشيخ الدكتور خلف بن سالم الإسحاقي والي عبري، بحضور علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وعدد من المسؤولين والمشايخ والأعيان وأعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وأصحاب وصاحبات الأعمال، وجمع من المواطنين من أهالي ولاية عبري ومحافظة الظاهرة.

وشَهِد حفلُ ختام الملتقى تقديمَ العديد من الفقرات الفنية والفنون الشعبية والعروض المسرحية والمسابقات الفردية والجماعية والقصائد الشعرية. وقام راعي الحفل والحضور بجولة في أركان واجنحة الملتقى؛ ومن أبرزها: جناح القرية التراثية، وجناح الخيمة البدوية، وجناح الأسر المنتجة والألعاب الشعبية.

وقدَّم الشاعرُ سَيْف بن مُسلَّم العلوي، والشاعر المنتصر بن إسماعيل البلوشي، قصائد عبَّرا من خلالها عن فرحة أهالي ولاية عبري بهذا الملتقى. وفي الختام، كرَّم راعي الاحتفال سعادة الشيخ الدكتور خلف بن سالم الإسحاقي والي عبري، كافة الجهات والمؤسسات والفرق التطوعية والأفراد الذين أسهموا في إنجاح الملتقى.

وقال سالم بن حافظ الشكيلي عضو فريق التربة الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة للملتقى: سعدنا بنجاح ملتقى التربة السياحي، الذي اشتمل على مجموعة من الأجنحة والأقسام وسط إشادات واسعة بنجاحاته. وأضاف: نشكر غرفة الظاهرة وإدارة السياحة بمحافظة الظاهرة على الجهود التي قُدِّمت من أجل تسهيل كافة الجوانب للمساهمة في إنجاح الملتقى؛ نظرا لما يحمله من جوانب إيجابية تُسهم في الارتقاء بالجوانب السياحية بولاية عبري، إضافة إلى تعريف شرائح المجتمع بالإرث التراثي والسياحي لهذه الولاية.. واختتم قائلا: إنَّ الملتقى حقَّق الأهداف المنشودة من تنظيمه ورسم لوحة جميلة بفعالياته وأمسياته رغم سوء الأحوال الجوية، وكان شباب فريق التربة مثالا يُحتذى به في العزيمة والإصرار، مُوجِّها شكره الجزيل لكل أعضاء فريق التربة الذي كان لهم الدور الفعال في نجاح الملتقى.

 

تعليق عبر الفيس بوك