مينو سينج مديرة جديدة للمبيعات في "سومرست مسقط"

 

مسقط – الرؤية

 

أعلنت شركة "أسكوت المحدودة" (أسكوت) وهي أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، عن تعيين مينو سينج مديرة لإدارة المبيعات في فندق "سومرست بانوراما مسقط" في السلطنة. وتشرف سينج بموجب هذا المنصب على شؤون المبيعات في الفندق الذي يضم 277 شقة فندقية، إضافة إلى التنفيذ الإستراتيجي لخطط تطوير الأعمال في الفندق على المديين القصير والبعيد.

 

وتتمتع سينج بخبرة تزيد على 17 عاماً اكتسبتها من العمل في قطاع الضيافة، وقبل هذا المنصب، شغلت سينج منصب مُديرة المبيعات والتسويق في "مجموعة فنادق ومنتجعات كورال" في العاصمة العُمانية مسقط، كما تبوأت مناصب إدارية عليا في "مجموعة النهضة للفنادق والمنتجعات"، ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، ومجموعة "أوبروي للفنادق والمنتجعات" في سلطنة عمان والهند.

 

وقال فنسنت ميكوليس، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا لدى شركة "أسكوت": يسعدنا الترحيب بانضمام الفاضلة مينو سينج إلى فريقنا، ولا شك بأننا سنستفيد من خبراتها الواسعة في مجال إدارة الضيافة، كما نثق بأن جهودها الدؤوبة ستدعم استمرار تطوّر أعمالنا في العاصمة العمانية مسقط، إضافة إلى المساهمة في ترسيخ سمعتنا كإحدى أكبر الشركات العالمية المالكة والمُشغلة للوحدات الفندقية الفاخرة".

 

وقالت مينو سينج تعليقاً على منصبها الجديد: يُسعدني العمل مع فريق الفندق الديناميكي المُفعم بالحماس، وإن سلطنة عُمان تعتبر وجهة سياحية رائدة شهدت نمواً كبيراً على مستوى قطاع الضيافة في الآونة الأخيرة، وأنا مُتحمسة لقيادة فريق العمل في أوَّل المشاريع الفندقية التي تنضوي تحت علامة "سومرست" في السلطنة".

ويقع فندق "سومرست بانوراما مسقط" في شارع الغبرة بالعاصمة مسقط، وهو يعتبر وجهة مثالية لمسافري الأعمال أو الراغبين بالاستمتاع بعطلة مع أفراد العائلة، كما يُعتبر الفندق خياراً مناسباً للزوار الذين ينشدون الإقامة لفترات قصيرة أو طويلة، ويفضلون الحصول على مرونة كبيرة في استكشاف المعالم الرائعة للعاصمة العُمانية والحصول في الوقت ذاته على أفضل مستويات الراحة أثناء الإقامة في شققهم الفندقية.

 

تعليق عبر الفيس بوك