"زوايا" تدشن جناحا في "جراند مول" للتعريف بمشروع "النور"

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

 افتتحت شركة زوايا للتنمية جناحاً خاصاً للشركة لعرض مجسم مشروع (النور) السكني التجاري في مُجمع جراند مول بالطابق الأول . ويضم المشروع وحدات سكنية وأخرى تجارية ويجري إنشاؤه على مساحة 9 آلاف متر مربع ويتميز بموقع إستراتيجي في قلب مدينة السلطان قابوس ويحتوي على 87 وحدة منها 66 وحدة سكنية تتكون من غرفة وغرفتين وتلاث غرف و 10 شقق دوليكس ذات طابقين إضافة إلى 5 وحدات مكتبية و 6 محلات تجارية.

وتتميز كل وحداته السكنية التي تتراوح مساحتها بين 99 مترا مربعا و 243 مترا مربعا بالفخامة المطلقة والتصميم الذي يمزج بين الحداثة والأصالة مع استخدام أحدث المواد والنظم في التجهيز كما سيتم توفير نظام تكييف مركزي مع نوافذ عازلة للحرارة والصوت إضافة إلى إضاءة ذكية للممرات ونظام غاز مركزي ومواقف سيارات خاصة للسكان ومصاعد للسكان وسيوفر المشروع أيضا للمقيمين فيه حمام سباحة ونادي صحي ومنطقة لألعاب الأطفال ومساحات خضراء ومركز تسوق يحتوي على مقاهٍ ومطاعم، إضافة إلى قاعة يستخدمها السكان لتنظيم فعالياتهم المختلفة كأعياد الميلاد والمناسبات الأخرى.

 

وقد ركزت زوايا على توفير كل مُتطلبات الحياة العصرية في المشروع لضمان الراحة المُطلقة للسكان مما يضفي على المكان جواً عائليًا حميميًا. وبالنسبة للمكاتب والمحلات التجارية فتتراوح مساحتها بين 100 و 400 متر مربع وقد تمّ تصميمها لتكون مساحات مفتوحة مع كامل التجهيزات مما يسمح لأصحابها بتصميمها حسب طبيعة نشاطهم.

تعليق عبر الفيس بوك