برعاية السعيدي

مستشفى خولة يناقش في اجتماعه السنوي إنجازات وتحديات 2016.. ويستشرف الأهداف المستقبلية

مسقط – الرؤية

تصوير- عبد الفتاح الغافري

عقد بقاعة المؤتمرات بمستشفى خولة صباح أمس الاجتماع السنوي لمراجعة الإدارة العليا 2016 لنظام الجودة بالمستشفى، بتنظيم وزارة الصحة ممثلة بدائرة إدارة الجودة وسلامة المرضى بمستشفى خولة، وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي -وزير الصحة-، وبحضور سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية، ومشاركة 150 من مختلف الفئات الطبية والطبية المساعدة، ومديري الدوائر ورؤساء الأقسام المختلفة بالمستشفى مع عدد من المستشفيات الحكومية في السلطنة.

وفي كلمته وجه معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة الشكر إلى كافة العاملين بمستشفى خولة لما حققته أقسامه المختلفة من إنجازات في العام الماضي يفخر بها الجميع ويمكن الاستفادة منها في المؤسسات الصحية الأخرى.

مؤكداً معاليه على ضرورة بذل مزيد من الجهود للرقي بالخدمات المقدمة للجمهور.

كما تضمن الاجتماع كلمة للدكتور علي بن محاد المعشني مدير عام مستشفى خولة أشار فيها إلى أن الهدف الأسمى لتقديم الرعاية الصحية هو الحفاظ على سلامة المرضى وتحسين الخدمة المقدمة.

وأضاف أن هذا الاجتماع الثامن على التوالي ويهدف إلى مراجعة نظام إدارة الجودة في مستشفى خولة وعرض جهود كل قسم من أجل ضمان وتحسين الجودة في الخدمات المقدمة، إضافة إلى مناقشة الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي واستعراض ومناقشة الصعوبات، واطلاع الإدارة العليا للمستشفى على الأهداف الذكية المستقبلية للعام الحالي.

وأشار المعشني إلى أنّ هذا الاجتماع كان له أثر في السنوات السابقة على تحسين وتطوير الخدمة المقدمة للمرضى بالمستشفى منها رفع رضا المستفيدين وتقليل مدة المواعيد في العيادات التخصيصية وفي العمليات الجراحية وخفض نسبة العمليات المؤجلة والملغية. وتضمن الاجتماع استعراض 22 ورقة عمل من مختلف الأقسام الإدارية والطبية.

تعليق عبر الفيس بوك