"المها".. علامة بارزة في تسويق المنتجات النفطية عبر 200 محطة

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُقدِّم شركة المها لتسويق المنتجات النفطية أفضلَ الخدمات المتكاملة لزبائنها في جميع محطاتها المنتشرة في ربوع السلطنة، والبالغة أكثر من 200 محطة لتعبئة الوقود، كما أنَّها تسعى دائما من خلال خططها العملية لتعزيز المرافق والخدمات، خاصة مرافق قطاع التجزئة، إضافة إلى رفع مستويات الصحة والسلامة والأمن والبيئة؛ وذلك من أجل إرضاء عملائها الكرام، وتلبِّي تطلعاتهم من خلال توفير الاحتياجات الخدمية التي تقدِّمها لهم.

وتعملُ الشركة منذ انطلاقها بعد صدور المرسوم السالطاني رقم 35/1993 تحت شعار "معكم أينما كنتم"، والذي التزمتْ به وجعلته مساراً حقيقيًّا نحو تقدمها وتطورها؛ الأمر الذي أسهم في نموها بشكل مطرد ومتسارع، لتصبح اليوم أحد أعمدة دعم الاقتصاد العماني، كما تحرص دائما على توفير المنتجات النفطية بجودة عالية حسب المواصفات والمقاييس المعتمدة عالميا.

ومن خلال إستراتيجيتها الجديدة والتي تم اعتمادها خلال العام الجاري 2017، تسعى الشركة إلى تطوير محطاتها من خلال توفير الخدمات المتكاملة للمستهلكين، وإنشاء محطات بتصميم حديث يلبي طموح المستهلك.

وفي السياق، أكَّد المهندس مُحمَّد فريد الدرويش الرئيس التنفيذي لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية، أنَّ الشركة تعمل دائما وأبدا على زيادة الخدمات وتحسينها وتطويرها بمستوى يتعدى تطلعات عملائها، ويأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة وسياساتها العملية تجاه رقي الخدمات المقدمة للزبائن في مختلف المحطات المتوزعة في انحاء البلاد.

من جانبه، قال أحمد بن سعيد الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال، تقدُّم الشركة من خلال فريقنا المحترف خدمات شاملة تتميز بأعلى مستويات الجودة، من خلال أكثر من 200 محطة لتعبئة الوقود المتواجدة في عدد من المحافظات بالسلطنة. مشيرا إلى أنَّ إستراتيجية الشركة تركز على الانتشار والتوسع، والاهتمام بكسب العملاء من خلال تقديم الخدمات المتكاملة التي تلبي متطلباتهم وصولا لآفاق من التطور، ولضمان إمداد المستهلكين بالمنتجات المختلفة بشكل دائم ودون انقطاع.

تعليق عبر الفيس بوك