مستشفى برجيل يدشن باقات العناية الصحية الوقائية الشاملة

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن مُستشفى برجيل -المزوِّد الرائد في مجال العناية الطبية المتقدمة مع لمسة إنسانية في السلطنة- عن تدشين مجموعة من باقات العناية الصحية الوقائية المبتكرة التي تلبِّي مُختلف الشرائح.

وتهدف الباقات إلى إعادة تعريف الجودة والوصول إلى العناية الصحية المتميزة؛ حيث يتم تصنيف باقات الخطة الصحية الذهبية، الفضية، البرونزية والفئات الأساسية، مع امتيازات وخدمات مختلفة مرفقة. وقال الدكتور آشيندو باندي الرئيس التنفيذي للعمليات في مستشفى برجيل- في مؤتمر صحفي حول هذه الباقات، إنَّ العاملين في المستشفى المدربين على مساعدة العملاء على اختيار أفضل خطة وفقا لمجموعة من المحددات، وإن مستشفى برجيل يسعى دائما لتعزيز خدمات العناية الصحية؛ سواء كان ذلك من حيث الجودة وإمكانية الحصول عليها أو الشمولية. وعلاوة على ذلك، مستشفى برجيل يركز بشكل كبير على العناية الصحية الوقائية. ولتسليط الضوء على هذه الجوانب، قمنا بإطلاق مجموعة من باقات العناية الصحية مع الأخذ بعين الاعتبار تنوع الاحتياجات المحددة لمختلف الفئات العمرية وللجنسين.

وأضاف: "باقة العناية الصحية تعتني بصحتك وعافيتك، من خلال هيكلة الفحوصات الطبية المنتظمة والاستشارات مع الخبراء في الاوقات والفترات المناسبة، ونأمل أن تعمل باقات العناية الصحية الوقائية على تبسيط الخدمات التي نقدمها بشكل كبير ومعالجة المشاكل الصحية للناس بشكل فعال. وإحدى السمات البارزة هي خطة وقائية بسيطة تهتم بالعناية الصحية للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18-25 عاما". وتابع بأنَّ هذه الباقة تساعد الشباب في الحفاظ على صحتهم، وتضع الأساس لحياة خالية من الأمراض.

وتعدُّ الخطة الذهبية هي الأكثر شمولا، وتقدم الاستشارات في الطب الباطني والجراحة والأنف والحنجرة، طب العيون، وأمراض القلب والأسنان، جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي وأمراض النساء والتوليد (للإناث). كما يقدم الفحوصات، مثل الدم ومرض السكري، الكبد والكلى وصحة القلب. السرطان والعدوى ؛ التغذية والغدة الدرقية. وفحوصات الرئة والأذن والعظام والمفاصل مع الفحص الصحي العام. تكاليف الباقة الذهبية 150 ريالا عمانيا سنويا، بالنسبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 50 سنة وما فوق.

وتمَّ تصميم الباقات الفضية البرونزية والأساسية الوقائية للفئات العمرية 35-50، 25-35، و18-25 سنة؛ والأسعار هي: 100 و80 و60 ريالا على التوالي، وتوفر استشارات وفحوصات مختارة.

تعليق عبر الفيس بوك