وزير الصحة يقف على سير العمل في عدد من المؤسسات الصحية بشمال الباطنة

 

 

إبراء - الرُّؤية

تصوير/ خميس السعيدي

نَفَّذ مَعَالي الدكتور أحمد بن مُحمَّد بن عبيد السعيدي وزير الصحة، زيارة ميدانية لعدد من المؤسسات الصحية بمحافظة شمال الباطنة؛ وذلك في إطار الزيارات الميدانية الدورية التي يحرصُ مسؤولو وزارة الصحة على القيام بها؛ بهدف الاطلاع على سير العمل بالمؤسسات الصحية، وفق درجات الرعاية الصحية الثلاثة (الأولية، والثانوية، والثالثية).

وتفقَّد مَعاليه الاحتياجات ودراسة تطوير البنية الأساسية للنظام الصحي؛ من خلال المعاينة المباشرة والتدارس مع المسؤولين الصحيين بالمحافظات، والالتقاء بالكوادر الطبية والتمريضية والعاملين الصحيين في المؤسسات الصحية حول العمل في مُؤسساتهم الصحية، والاستماع لمقترحاتهم وآرائهم حول تطوير العمل الصحي في تلك المؤسسات الصحية.

وشملتْ الجولة: زيارة قسم الطواري بمستشفى صحار المرجعي، ومجمع صحار الصحي، ومركز الطريف الصحي بصحار؛ حيث اطَّلع على سير العمل في تلك المؤسسات والتقى بإدارتها والعاملين الصحيين فيها، واستمع إلى المقترحات والآراء منهم حول تحسين جودة الخدمات المقدَّمة من خلالها، حاثًّا مَعَاليه في الوقت ذاته الجميع على بذل قصارى الجهد لتذليل الصعاب، وتيسير تقديم الخدمة الصحية فيها. وخلال زياراته لهذه المؤسسات الصحية، التقى مَعَالي الدكتور أحمد بن مُحمَّد السعيدي وزير الصحة عددًا من المواطنين المراجعين، واستمعَ إلى ملاحظاتهم ومُقترحاتهم حول الخدمات الصحية المقدَّمة فيها.

ورَافَق مَعَاليه -خلال الزيارة التفقدية- سالم بن حسن باعلوي مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة شمال الباطنة، والدكتور ماجد بن راشد المقبالي مدير عام المديرية العامة للتمريض بوزارة الصحة، وعدد من المسؤولين في الوزارة وبالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة شمال الباطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك