الشيهاني يتوج بلقب " عمان للانجراف" والصوافي وصيفا

مسقط – الرؤية

توج طارق الشيهاني بطلا للمرحلة الرابعة والأخيرة من بطولة عمان للانجراف 2017 (الدرفت)، فيما حل المتسابق محمد الصوافي وصيفا ونال جائزة المركز الثاني، وجاء الصلت الخروصي في المركز الثالث، في البطولة التي نظمتها الجمعية العمانية للسيارات بساحة "مسقط أرينا" بمقر الجمعية العُمانية للسيارات ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2017م التي شارك فيها 23 متسابقا، وذلك في المنافسات التي رعى جولتها الختامية العميد .م. سالم بن علي المسكري رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات وبحضور العميد جمال بن سعيد الطائي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسيارات وسليمان بن عبدالله الرواحي المدير العام بالجمعية العمانية للسيارات وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية والمهتمين برياضة المحركات.
سجلت المسابقة تنافسا قويا، وقدم خلالها المتسابقون مهاراتهم في قيادة السيارة وكان الحماس والرغبة لنيل اللقب حاضرا بقوة بين 23 متسابقاً واصلوا الجولات في التصفيات وقدموا خلاصة جهدهم من أجل نيل اللقب وكان الأداء والسرعة وتطاير الدخان العاملين المهمين في حسم المراكز الأولى للمتسابقين ، كما سجلت المنافسات حضورا جماهيريا لافتا أكد شعبية رياضة محركات السيارات في السلطنة بين الشباب الذين كان لهم دور واضح في تحفيز متسابقي السلطنة لإحراز مراكز متقدمة.

وعقب ختام المنافسات وحفل التدشين قام العميد .م. سالم بن علي المسكري رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات والعميد جمال بن سعيد الطائي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسيارات بتتويج الفائزين .

وفي هذا السياق قال المتسابق المخضرم طارق الشيهاني: استطعت أن أحقق لقب البطولة بعد منافسة قوية وبعد ابتعاد عن المراكز في مسابقة ملك الأمم نتيجة تعرضي لحادث قوي في التصفيات النهائية، لكن بفضل الله هذه المرة كانت مشاركة ناجحة وسعدت كثيرا بهذه لعودة للقب بطولة عمان للانجراف.

وقال المتسابق محمد الصوافي: أشعر بسعادة كبيرة وأنا أخطف المركز الثاني مجددا بعد أن حققت نفس المركز في مسابقة ملك الأمم، موضحا أن المنافسة كانت قوية والفوز جاء بعد التحلي بالعزيمة والإصرار، إضافة الى مؤازرة الجماهير.

 كما شهد مهرجان عمان الاول للدراجات النارية مشاركة واسعة من دراجي السلطنة والسعودية والبحرين والإمارات والذي نظمه عمان رايدرز ومسقط بايكرز، وانطلق من مقر اجمعية العمانية للسيارات إلى حديقة العامرات بمهرجان مسقط، ثم العودة الى مقر الجمعية والقيام باستعراضات بين الجماهير.

 كما اقيم عرض للسيارات الفارهة ل 12 متسابق من عمان والإمارات وإيران والهند حيث توج بمنافسات السباق العماني عاصم العجمي في فئة الـ ٨ سلندر، والعماني سعيد الراشدي في فئة الـ ١٠ سلندر وتوج الهندي محمد إسماعيل في فئة الـ ١٢ سلندر.

تعليق عبر الفيس بوك