في 105 فروع منتشرة في أنحاء السلطنة

"النفط العُمانية للتسويق" تستعد لإطلاق حملة مكافآت "آهلين"

 

 

مسقط – الرؤية

تعتزم شركة النفط العُمانية للتسويق إطلاق حملة مكافآت أهلين في جميع محلات آهلين للتسوق السريع والتي يصل عددها إلى 105 محلات منتشرة في جميع أنحاء السلطنة، في إطار استراتيجيتها التي تركز على إثراء تجربة عملائها باهتمام يتعدى الوقود. وتهدف الشركة من خلال الحملة إلى مكافأة عملائها الأوفياء من خلال إتاحة الفرصة لهم للفوز بجوائز وهدايا قيَمة على مشترياتهم.

وتبدأ حملة مكافآت أهلين في منتصف فبراير الجاري على أن تستمر فعالياتها على مدار الثلاثة شهور المقبلة. ومن المقرر أن تقوم شركة النفط العمانية للتسويق بالإعلان عن كافة تفاصيل الحملة والجوائز خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويشار إلى أن شركة النفط العُمانية للتسويق واصلت نموّها بشكلّ مطّرد منذ بدء أعمالها في عام 2003 وعلى كافة المستويات. وتمتلك الشركة حاليا شبكة تصل إلى 184محطة لتعبئة الوقود و105 من محلّات أهلين للتسوّق السريع، وهي تكرّس كلّ طاقاتها ومواردها لرفدَ عملائها بأفضل درجات الخدمة السريعة والمعتمدة مما يمنحها ميزة تنافسيّة كبيرة وتفرّداً على الساحة المحلّية.

وتم تأسيس شركة النفط العُمانية للتسويق ش.م.ع.ع المعروفة باسمها التجاري "نفط عُمان" في أكتوبر 2003م بعد شرائها لحصة الأغلبية من شركة النفط البريطانية العُمانية "بي بي" ومن المتوقع أن تكون المستقبل في تسويق الوقود والزيوت بالتجزئة. وتعمل نفط عُمان في مجال تسويق وتوزيع الوقود والمنتجات الزيتية وتقوم أيضا بالعمل مع القطاعات المعنية وبيع الوقود بالتجزئة أو بشكل مباشر إلى الجهات الحكومية والتجارية بالإضافة إلى الزيوت وتزويد الطائرات بالوقود، والتخزين والتوزيع.

 

وتفخر نفط عُمان بأنّها شركة عُمانية تسعى لاستلهام خبرتها وسعة اطّلاعها عالميا لتحقيق الفائدة المرجوة في السلطنة. وتمتلك الشركة حاليًا شبكة من محطّات تعبئة الوقود تصل إلى 184 محطّة 105 من محلّات أهلين للتسوّق السريع، حيث تكرّس جلّ اهتمامها لتوفير أقصى درجات الخدمة السريعة والمعتمدة على المستوى المحلّي لحدّ يجعلها مميّزة ومتفرّدة عن باقي المنافسين. ويرجع الفضل في نجاح واستمرار شركة النفط العُمانية للتسويق إلى العاملين فيها وإلى التدريب الجيد والعزيمة والتطور. تفتخر الشركة بفريق عملها المخلص والذي كرّس جميع وقته لتحقيق المتطلبات والجهود والخدمات المطلوبة. وبعملها في بيئة تجارية شديدة التنافس، كما تابعت تركيزها على أدائها العالي وتحقيق سلامتها الأولية وتشغيل عمالها بالإضافة إلى الأهداف المالية.

 

تعليق عبر الفيس بوك