130 شركة تثري فعاليات معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث

 

 

 

مسقط – العمانية

تبدأ غدًا الإثنين فعاليات معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث في نسخته الرابعة بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض الذي يفتح آفاقًا واعدة لتحقيق نقلة نوعية للقطاع الذي يشهد نموا كبيرًا في ظل المشاريع العملاقة التي تشهدها السلطنة ويستمر 3 أيام. ويرعى افتتاح المعرض معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات.

وتشارك في المعرض الذي تنظمه شركة النمر لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة الإسكان والهيئة العامة للصناعات الحرفية أكثر من 130 شركة محلية وعالمية متخصصة في مجال التصميم الداخلي والديكور والأثاث تقدم خلاله تشكيلة واسعة من أحدث منتجاتها وخدماتها في هذا المجال.

ويضم المعرض أحدث الحلول التقنية والمنتجات والخدمات المبتكرة في مجال التصميم والديكور الداخلي والخارجي والأثاث وستركز أقسامه على الإكسسوار والفنون والمطابخ والحمامات وتصميم أثاث المنازل والأثاث والمفروشات والتصميم الداخلي والخارجي والديكور والإضاءة والأسطح والتشطيبات وصناعة النسيج والسجاد.

وأوضح سالم بن عمر الهاشمي رئيس مجلس إدارة شركة النمر لتنظيم المعارض والمؤتمرات أن عدد المشاركين في فعاليات المعرض السابقة بلغ 70 شركة في نسخة المعرض في عام 2014 وارتفع العدد إلى 85 شركة في العام 2015 ثم وصل إلى 107 شركات في العام 2016، متوقعًا أن يصل عدد الشركات خلال هذا العام إلى 130 شركة.

وقال الهاشمي إن عدد زوار المعرض سجل نموًا كبيرًا حيث بلغ عددهم خلال العام 2014م 3500 زائر ثم ارتفع العدد إلى 4200 زائر في العام 2015 وبعدها حقق 4700 زائر في العام 2016، معربًا عن أمله في أن يحقق المعرض لهذا العام عددا متميزا من الزوار.

تعليق عبر الفيس بوك