خماسية عمانية في الشباك الإيطالية بكأس "ج"

 

 

انطلقت أمس بطولة كأس ج العالمية لكرة القدم في نسختها الثالثة بإقامة 10 مباريات بملاعب اللجنة الفنية بالثمامة، بقطر.

وشهد اليوم الأول للبطولة حماسا وإثارة كبيرين من قبل جميع الفرق المشاركة، كما شهدت نتائج الأمس تفوقا للعديد من الفرق العربية التي حققت نتائج جيدة في ضربة البداية.

المفاجآت كانت حاضرة أيضا من البداية ومهدت لمنافسة مشتعلة المنتخب العماني على إيطاليا 5/صفر، محققا انتصاره الثاني بعد الفوز على الجزائر أيضاً 5/1، كما فازت الكويت على البرازيل 3/1، وفازت السعودية على قطر 3/1، قبل أن ينجح العنابي في الفترة المسائية من تحقيق أول انتصاراته بالفوز على الصين 1/صفر، فيما فازت تونس على كرواتيا 5/صفر والإمارات على البحرين 1/صفر والمغرب على فلسطين 3/صفر.

وبالعودة لمباريات الأمس ونتائج الفترة الصباحية، في المباراة الأولى التقى فريق السعودية مع فريق قطر، ونجح الفريق السعودي من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي نفس التوقيت نجح المنتخب العماني من تحقق فوز عريض على الجزائري بخمسة أهداف مقابل هدف.

وفي المباراة الثالثة فاز الكويت على البرازيل بثلاثة أهداف مقابل، وفي المباراة الرابعة فاز الفريق التونسي على الكرواتي بنتيجة 5/صفر.

وفي المباراة الخامسة فاز الفريق الإماراتي على البحريني بهدف دون رد سجله اللاعب علي محمد في الدقيقة 30 وفي المباراة السادسة فاز الفريق المغربي على الفلسطيني بثلاثة أهداف دون رد.

وعلى صعيد نتائج الفترة المسائية حقق فريق قطر فوزا صعبا على نظيرة الصيني بهدف دون رد جاء عن طريق اللاعب نبيل عرفان في الدقيقة 17.

وضمن مباريات نفس المجموعة حقق المنتخب المغربي أول انتصاراته بالبطولة بالفوز على فلسطين بنتيجة 3/صفر لتتساوى 3 فرق في صدارة الترتيب بـ3 نقاط هي قطر والسعودية والمغرب، فيما يتذيل الصين وفلسطين الترتيب من دون أي نقاط.

وضمن مباريات المجموعة الأولى واصل الفريق العماني انتصاراته وحقق الفوز الثاني على التوالي بخماسية جديدة 5/صفر على حساب الفريق الإيطالي، بعد الفوز على الجزائر 5/1 في الفترة الصباحية.

وضمن مباريات المجموعة الرابعة نجح منتخب فرنسا في الفوز على الأردن بهدفين دون رد، فيما فازت روسيا على تشيلي برباعية نظيفة ضمن مباريات المجموعة الثالثة ليتقاسم الفريق الروسي الصدارة مع الكويت التي فازت على البرازيل.

تعليق عبر الفيس بوك