وزير الديوان يُكرِّم أعضاء "بلدي مسقط" للفترة الأولى

 

مسقط - الرؤية

رعى معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني مساء أمس الأربعاء حفل تكريم أعضاء المجلس البلدي لمحافظة مسقط للفترة الأولى (2013-2016)، وذلك احتفاءً بما تحقق خلال فترة عضويتهم.

وتضمن حفل التكريم كلمة ألقاها معالي المهندس محسن بن محمد بن علي الشيخ رئيس المجلس البلدي، والتي أشاد فيها بالجهود المخلصة التي بذلها الأعضاء في تقديم العديد من المقترحات والآراء، والأفكار، والتوصيات، حول مختلف الجوانب الخدمية والاجتماعية والصحية، وذلك ضمن اختصاص المجلس البلدي وفقا لقانون المجالس البلدية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (116/2011)، إلى جانب كونهم قناة هامة للتواصل البلدي بين الحكومة والمواطنين في مختلف ولايات محافظة مسقط.

وأكد معالي المهندس رئيس المجلس البلدي أن الحفل يعد تتويجًا لنجاح الفترة الأولى من أعمال المجلس، الذي حرص الأعضاء من خلالها على اتباع أسلوب المواءمة بين طموحات المواطنين وتطلعاتهم والإمكانيات المتوفرة، إلى جانب مراعاتهم تحديد الأولويات عند اقتراح التوصيات وفقًا لاحتياجات المجتمع المحلي. وقدم مالك بن هلال اليحمدي عضو المجلس البلدي للفترة الأولى ممثل ولاية بوشر، كلمة نيابة عن أعضاء المجلس لتلك الفترة، استهلها برفع آيات الشكر والعرفان للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله وأبقاه- على اهتمامه ورعايته الكريمة للمجلس البلدي لمحافظة مسقط منذ مطلع السبعينيات. وأكد أنّ المجلس بذل خلال فترته الأولى نشاطًا ملموسًا تناول مختلف مجالات العمل البلدي الاجتماعية والاقتصادية، مما أثمر عن إصدار عدد من القرارات والتوصيات في مختلف جوانب العمل البلدي.

تلى ذلك، دعوة راعي الحفل معالي السيد وزير ديوان البلاط السلطاني لتكريم أعضاء المجلس البلدي للفترة الأولى ممثلي الولايات وممثلي الجهات الحكومية وممثلي أهل المشورة والرأي.

تعليق عبر الفيس بوك