برنامج مكافآت من "واحة عُمان" لعملائها خلال مهرجان مسقط

 

مسقط – الرؤية

أطلقت واحة عُمان، العلامة التجارية الرائدة لإنتاج وتوزيع مياه الشرب في السلطنة بواسطة شركة مياه الواحة، برنامج مكافآت التحويل الحصري كمكافأة على ولاء زبائنها الكرام خلال مهرجان مسقط 2017. وقد مثّل فوز واحة عمان بجائزة العلامة العُمانية الأكثر موثوقية 2016 أمراً بالغ الأهميّة، وعليه ارتأت واحة عُمان أن تقدم شيئاً مميزاً لزبائنها الجدد والحاليين على حد سواء.

وتواصل واحة عُمان جهودها الحثيثة نحو التحسين والتطوير في جميع جوانب عملياتها وأنشطتها، والفوز بثقة وقلوب زبائنها. مع التزامها المستمر نحو تقديم منتجات عالية الجودة من خلال الالتزام الصارم بمراقبة معايير الجودة، والالتزام بالمعايير الدولية والممارسات الإنتاجية التي تحصد من خلالها العديد من الجوائز والشهادات الإقليمية والدولية.

وتسعى واحة عُمان إلى التطوير المستمر والعمل الدؤوب باتباع منهجية التركيز على الزبون، وتحسين منتجاتها وخدماتها التي تتناسب مع الاحتياجات المتغيرة، وتوفير مياه شرب صحية وآمنة للمستهلك. وتطبيقاً لهذه الإستراتيجية.

وقد أطلقت واحة عُمان برنامج مكافآت التحويل لزبائنها، الذي يتيح لهم فرصة الحصول على كوبونات أو قسائم تسوق من خلال إحالة الأصدقاء والعائلة لواحة عُمان. عند إحالة زبون واحد جديد، فسيتم الحصول على 5 كوبونات من واحة عُمان أو قسيمة تسوق بقيمة 5 ر.ع. عند إحالة 4 زبائن جدد، فسيحصل على 25 كوبون من واحة عُمان أو قسيمة تسوق بقيمة 25 ر.ع. عند إحالة 8 زبائن جدد، فسيحصل على 55 كوبونا من واحة عُمان أو قسيمة تسوق بقيمة 55 ر.ع.

زبائن المنازل الجدد الذين يشتركون للحصول على عبوات 5 جالون خلال فترة مهرجان مسقط يمكنهم الاستفادة من العروض الحصرية السارية فقط خلال فترة المهرجان. وتتضمن حزمة الـ50 ريالا الحصول على جهاز موزع مياه حار وبارد، قاروتين و10 قسائم لإعادة التعبئة، بالإضافة إلى عبوتين سعة 5 كلغ من أرز الامتياز هدية مجانية. في حين تشمل حزمة الـ 20 ريال الحصول على مضخة مياه يدوية أو موزع مياه بصنبور أو حامل مع صنبور، وقاروتين و10 قسائم لإعادة التعبئة، إضافة إلى عبوة سعة 5 كلغ من أرز الامتياز هدية مجانية.

وتقدم واحة عمان طبعة محدودة وجديدة من ملصقات العبوات الحصرية الخاصة والتي يعبر تصميمها عن متعة وفرحة مهرجان مسقط كونها مياه الشرب الرسمية لمهرجان مسقط 2017، وهذه الطبعة الخاصة من ملصقات العبوات تتميز بألوانها الزاهية وأناقة تصميمها وتبث الشعور بالأجواء الاحتفالية التي تميز المهرجان. في الواقع، كانت واحة عُمان دائما السبَّاقة في ابتكار تصاميم فريدة وملهمة لملصقات العبوات المخصصة للاحتفالات الوطنية المختلفة بالسلطنة.

وقال سوبرامانيان، مدير عام المجموعة لشركة مياه الواحة إن مهرجان مسقط بات واحداً من الأحداث السنوية والمناشط الأكثر شهرة بفضل رؤية وجهود القائمين عليه، وهم الذين لا حدود لشغفهم بتمثيل التراث وإظهار حيوية وتنوع عُمان، وأضاف: نفخر بتحقيقنا للقب العلامة العُمانية الأكثر موثوقية 2016، كما نفخر بشراكتنا مع مهرجان مسقط نظراً لأهميته لاقتصاد البلاد وسمعته على الصعيدين الوطني والإقليمي.

 

تعليق عبر الفيس بوك