مستشفى برجيل يقبل حجز استشارة خبير عظام دولي يومي السبت والأحد

 

 

مسقط - الرُّؤية

استجابةً للطلب المتزايد، أعْلَن مُستشفى برجيل بالخوير، عن ترتيب فرصة أخرى للمرضى لاستشارة الخبير الرائد في مجال جراحة العظام والعمود الفقري وجراحة واستبدال المفاصل الدكتور هارشاواردان هغدة، يومي السبت والأحد المقبليْن 11 و12 فبراير.

وتقبل الحجوزات لمقابلة الدكتور هغدة على مدار الساعة في مستشفى برجيل عبر الهاتف أو عبر الإنترنت. والدكتور هغدة هو جراح العظام الأشهر ومن الاختصاصيين المعروفين في العمود الفقري على مستوى العالم، ويمتلك خبرات ومؤهلات واسعة في مجال جراحات العمود الفقري المعقدة؛ مثل: تصحيحات الانحناء الجانبي، واستبدال الديسك (العنق وأسفل الظهر أيضا)، ومعالجة مشاكل أسفل الظهر؛ بما في ذلك: الانزلاق الفقاري، والعمليات الجراحية للأمراض المعدية؛ مثل: السل في العمود الفقري.

وقال الدكتور آشيندو باندي الرئيس التنفيذي للعمليات في مستشفى برجيل: "انهالتْ الطلبات على مستشفى برجيل من المرضى لتحديد موعد مع الدكتور هغدة خلال زياراته السابقة إلى مستشفى برجيل. نحن لا نزال نحصل على العديد من الاستفسارات من المرضى لطلب للحصول على موعد مع الدكتور هغدة؛ باعتبارها المؤسسة الرائدة الموفرة للعناية الصحية في السلطنة ملتزمة بتوفير العلاج للمرضى الذين يحتاجون للعناية الطبية، وسنعمل على ترتيب فرصة أخرى للمرضى لاستشارة الدكتور هغدة في مستشفى برجيل بالخوير لمدة يومين: خلال أيام 11 و12 فبراير من 00:9 صباحا 1:00 ظهرا و5:00 مساء حتي 09:00 مساء".

تعليق عبر الفيس بوك