والي صحار يستعرض مقوّمات الاستثمار مع الوفد التجاري التشيكي

صحار - العمانية

 التقى سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي والي صحار أمس بأعضاء الوفد التجاري التشيكي الذي يزور السلطنة حاليا، وذلك بمكتب محافظ شمال الباطنة بحضور سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار وعدد من المسؤولين.

وأستعرض سعادة الشيخ والي صحار خلال اللقاء المقومات الاستثمارية في القطاع الصناعي والسياحي والاقتصادي التي تتمتع به ولاية صحار خاصة ومحافظة شمال الباطنة عامة مبينا دور ميناء صحار الصناعي والمنطقة الحرة ومنطقة صحار الصناعية في مجال استقطاب الصناعات والاستثمارات الأجنبية المختلفة.

من جانبه أعرب بوريووج ميتار نائب رئيس غرفة تجارة التشيك رئيس الوفد عن سعادته بهذا اللقاء وبما شاهده أعضاء الوفد، وتعرف عليه من خدمات واستثمارات ومشاريع صناعية واعدة تتمتع بها ولاية صحار متطلعًا إلى تعزيز الأعمال التجارية بين البلدين الصديقين.

تجدر الإشارة إلى أن الوفد التجاري التشيكي الذي يزور السلطنة حاليا قام بزيارة إلى ميناء صحار الصناعي، ومنطقة صحار الصناعية، إلى جانب زيارة المعالم السياحية للولاية، فضلا عن عقد لقاء مشترك مع رجال الأعمال العمانيين بمحافظة شمال الباطنة للتعرف على الفرص الاستثمارية والأعمال التجارية المتاحة بين البلدين.

تعليق عبر الفيس بوك