استرجاع 1000 ريال لصالح مستهلكَين في بركاء

 

بركاء - الرؤية

تمكنت إدارة حماية المستهلك ببركاء مؤخراً من عقد تسويات ودية بين مستهلكَين اثنين ومؤسستين لجلب الأيدي العاملة، وتم خلالها الاتفاق على إرجاع مبالغ مالية للمستهلكين بلغ إجماليها 1270 ريالا عمانيا.

وتتلخص التفاصيل في قيام المستهلكين بتقديم شكاويهم إلى الإدارة ضد مؤسستين لجلب الأيدي العاملة، أفادا خلالها بقيام المؤسستين بالتأخير والمماطلة في تسليم العاملات في الوقت المُحدد، إضافة إلى عدم الرد على المكالمات والرسائل الهاتفية، وعليه تم استدعاء المسؤولين المعنيين بالمؤسستين، ومناقشتهما بما نسب إليهما حيث تبين صحة ما ذكره مقدمو الشكوى، وبناء على ذلك تمّ عقد تسوية ودية تقضي بإرجاع مبلغ وقدره 700 ريال عماني للمستهلك الأول، ومبلغ وقدره 570 للمستهلك الثاني.

وقال أحمد بن صالح الزدجالي مدير إدارة حماية المستهلك ببركاء إنَّ الإدارة تمكنت خلال الفترة الماضية من حل الكثير من الشكاوي بالطرق الودية، داعياً المؤسسات والشركات إلى ضرورة التقيد بمواعيد التسليم والمواصفات المتفق عليها مع المستهلكين وطالبي الخدمة.

تعليق عبر الفيس بوك