"الهوكي" في مهمة لإثبات الذات بـ"دوري العالم"

 

 

مسقط - العُمانيَّة

يُواصل منتخبنا الوطني للهوكي استعداداته للمشاركة في المرحلة الثانية من بطولة دوري العالم للهوكي، والتي تتنافس فيها ثمانية منتخبات على البطاقتين المؤهلتين للمرحلة الثالثة وقبل النهائية من البطولة، والمنتخبات هي: عُمان، وبنجلاديش، وكندا، وفيجي، والصين، ومصر، وغانا، وسيريلانكا.. وستحتضن مباريات مجموعة منتخبنا مدينة دكا البنجلاديشية خلال الفترة من 4 إلى 12 مارس المقبل.

وبدأ المنتخب برنامجه الإعدادي اليومي على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر خلال المعسكر الداخلي الثاني الذي بدأ في الثالث من فبراير الجاري ويستمر حتى 12، بهدف رفع المستوى الفني والبدني للاعبين، وتطبيق كافة الجوانب الخططية التي يلعب بها المنتخب، إضافة للتدرب على المهارات اللازمة لاستخلاص الكرة من المنافس. وسيتم خلال المعسكر تصفية اللاعبين إلى 18 لاعبًا للمشاركة في المعسكر الخارجي الذي سيقام بمدينة ملاكا الماليزية خلال الفترة من 18 فبراير وحتى أول مارس القادم, وتمثيل السلطنة في المرحلة الثانية من بطولة دوري العالم للهوكي.

وتترقب الجماهير العمانية الظهور الرسمي الأول لهذا العام لمنتخبنا الوطني الأول للهوكي خلال مشاركته في المرحلة الثانية من بطولة دوري العالم للهوكي للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للمرحلة الثالثة من البطولة وهي المرحلة التي لم يصل لها المنتخب خلال مشاركته في النسختين السابقتين من البطولة واكتفى خلالها المنتخب بالتأهل للمرحلة الثانية.

وسيخوض منتخبنا أولى لقاءاته في البطولة في الرابع من مارس المقبل بمواجهة منتخب فيجي، ويلتقي في اليوم التالي المنتخب الكندي، ويختتم لقاءاته الأولية مع المنتخب البنجلاديشي في السابع من مارس.

تعليق عبر الفيس بوك