انطلاق النسخة الثانية من "كأس مازدا".. 25 الجاري

 

 

مسقط - الرُّؤية

يُنظِّم الاتحاد العماني لكرة القدم -وبالتعاون مع شركة مازدا للسيارات- 25 فبراير الجاري، على أرضية الملعب الصناعي التابع لاتحاد كرة القدم، فعاليات البطولة الثانية لخماسيات كرة القدم بمشاركة قرابة 400 لاعب.

وتعتبر البطولة مبادرة من فريق تنظيم الفعاليات باتحاد الكرة مع شريك السيارات الرسمي للاتحاد مازدا، وتهدف إلى تعريف المجتمع بالمسؤولية الاجتماعية التي يوليها الاتحاد للمجتمع، إضافة لخلق الوعي باهمية ممارسة لعبة كرة القدم داخل الصالات، وهي فرصة مناسبة لمدرب المنتخب الوطني لاختيار افضل العناصر وضمها للمنتخب الوطني للصالات.

وكانتْ البطولة الأولى لخماسيات مازدا لكرة القدم قد أقيمت في الرابع عشر من يناير الماضي وتم خلالها اختيار 3 لاعبين موهوبين لتمثيل المنتخب الوطني للصالات. وحول البطولة، قال إلستر جوهان دا سيلفا مدير التسويق والفعاليات باتحاد الكرة: تعد مبادرة مازدا من المبادرات المهمة التي نولي لها اهتماما خاصا؛ حيث نسعى إلى اكتشاف المواهب لضمها إلى المنتخب الوطني للصالات من خلال تواجد مدرب المنتخب والمسؤولين عن كرة القدم بالاتحاد، وأعتقد أنَّ البطولة الاولى أفرزت عددا من اللاعبين الموهوبين.

من جهته، قال رياض بن علي سلطان المدير العام لمجموعة تاول مازدا: نسعى دوما لدعم مثل هذه المبادرات فهي تسهم في دفع كرة القدم العمانية إلى الأمام، كما أنها تقوم بتجميع اطياف المجتمع والمشاركة في البطولة. وأضاف: سعداء لأننا نرى الكثير من المشاركين يقدمون أفضل ما لديهم ويستثمرون الفرصة لإثبات جدارتهم.

تعليق عبر الفيس بوك