الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

"كاسبر الرقمية".. الهواية أولا ثم الاحتراف

الثلاثاء 07 فبراير 2017 11:33 ص بتوقيت مسقط

"كاسبر الرقمية".. الهواية أولا ثم الاحتراف

 

روادنا - وليد العبري

قال رائدا الأعمال سعيد المنذري ومحمد السعيدي صاحبا مشروع كاسبر الرقمية، إنّ الهواية والتخصص الدراسي ساعدهما بشكل كبير في شق طريقهما نحو ريادة الأعمال، وانطلقا في عالم تصميم الجرافيك والمجال التقني وغيرها من الخدمات الأخرى.

كانت بداية ريادة الأعمال بالنسبة لهما هواية يمارسانها بشكل محدود، وفي نفس الوقت استنادا للتخصص الدراسي في مجال الحاسب الآلي كانت هناك فرص للتوسع والتعمق في المجال بشكل عام.

وعن المشروع قال سعيد المنذري: إنّ كاسبر الرقميّة هي عبارة عن الجمع بين التصميم والمجال التقني وربطها مع الطباعة الرقمية وهناك العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة منها التصميم الجرافيكي، تصاميم وطباعة الإعلانات التجارية، الطباعة الرقمية بعدة أنواع وعلى خامات مختلفة، تصميم المواقع والمونتاج بالإضافة إلى خدمة التصوير الجوي وغيرها الكثير من الخدمات.

وتابع محمد السعيدي: واجهنا العديد من الصعوبات، ولكن نستطيع القول إن أهمها يكمن في إيجاد الموردين للسلع اللازمة وكذلك الأدوات من الطابعات والأحبار اللازمة والتكلفة العالية، وضيق الوقت من الصعوبات التي واجهناها استنادًا لعملنا في القطاع الخاص حتى المساء، ولكن استطعنا التكيف مع الوضع وتخصيص وقت لمشروعنا، وذلك من خلال تنسيق الأوقات وساعات العمل.

وأضاف سعيد المنذري: نستهدف التوسع في هذا المجال وتعريف المؤسسات الكبرى بالخدمات التي تقدمها كاسبر الرقمية، ونسعى إلى افتتاح محلات أخرى في مختلف الولايات.