الخميس, 20 سبتمبر 2018

فيصل العبري.. الشغف بالتميز والوصول إلى القمة

الثلاثاء 07 فبراير 2017 11:33 ص بتوقيت مسقط

فيصل العبري.. الشغف بالتميز والوصول إلى القمة

 

 

روادنا-  وليد العبري

قال رائد الأعمال فيصل بن عبدالله العبري صاحب مشروع الموقع الحديث لتأجير مستلزمات الأعراس، إنّه شق طريقه بمساعدة والده الذي أخذ بيده وسانده وشجعه والذي كان بمثابة المعلم والقائد له، وانطلق في عدة مجالات آخرها توفير جميع مستلزمات العريس.

وأضاف: لدي الشغف منذ الصغر أن أكون متميزا ومعتمدا على ذاتي، وبذل كل الجهد الممكن لكي تكون لدي مؤسسة في أعلى المراتب.

وعن فكرة المشروع والخدمات التي يقدمها، قال العبري: المشروع يوفر مستلزمات العريس كافة بدءًا من اللبس مرورا بتزيين السيارة والمنزل، وفي المستقبل سوف يتم توفير خدمات أخرى أكثر بحيث يجد العريس كل ما يبحث عنه في مكان واحد مما يوفر عليه عناء البحث.  

وتابع العبري: مارست ريادة الأعمال في عدة مجالات بدأتها بالمقاولات قبل التحاقي بالوظيفة الحكومية، بعد الوظيفة افتتحت مشاريع أخرى منها مغسلة تنظيف سيارات، وبعدها مشروع تجهيز العرسان، وسعيت لأن أستفيد من جميع الخبرات المتاحة سواء المحلية والخليجية والعالمية، وأنا أتابع دائما كل جديد في عالم تجهيز العرسان وأحاول جاهدا أن أكون سبّاقا في مجالي.

وحول الصعوبات التي واجهها، قال العبري: أهمها توفير رأس المال الكافي، والموقع الجيد والترويج المناسب للمشروع، بالإضافة إلى بعض العراقيل في المراجعات الحكومية التي تحتاج لوقت كبير، وتغلبت عليها بفضل الإصرار والعزيمة.

وأضاف فيصل العبري: أسعى جاهدا إلى توسيع شبكة محلات تجهيز العرسان في ربوع السلطنة ومشاركة الزبائن الأفكار في مواقع الفروع والخدمات الجديدة، حتى نتمكن من اختيار الموقع المناسب الذي يخدم أكبر شريحة ممكنة.